×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

حضور شبابي غفير وفعاليات متنوعة في اليوم الثاني من برنامج " #روح_الوطن "

حضور شبابي غفير وفعاليات متنوعة في اليوم الثاني من برنامج " #روح_الوطن "
صحيفة تنومة - عسير ضمن فعاليات ملتقى روح الوطن الذي تنظمه الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالتعاون مع مجلس شباب منطقة عسير اقيم مساء امس الحفل الانشادي الاول الذي شارك فيه عدد من نجوم الانشاد في المنطقة وذلك بحضور تجاوز الألف شاب حيث بدأ الحفل بالسلام الملكي ثم كلمة ترحيبية من مقدم الحفل الاعلامي محمد النحيت شكر خلالها صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز امير منطقة عسير رئيس مجلس شباب منطقة عسير وصاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب على ما يولونه لفئة الشباب من رعاية واهتمام بعد ذلك بدأ العرض الانشادي والمصحوب ببعض الالوان الشعبية التي تحاكي تراث وأصالة المنطقة بمشاركة نخبة من شباب منطقة عسير

الى ذلك اقيم على هامش برنامج روح الوطن لقاء الخميس للرموز الذي استضاف من خلاله معالي الفريق ركن طيار عبدالعزيز محمد هنيدي والذي استعرض تجربته الملهمه امام الحضور حيث شهد اللقاء تفاعل كبير من الحضور والذي استمر على مدى ساعة كاملة .

من جهة اخرى دُشن مساء امس معرض الفنون البصرية الذي شارك فيه نخبة من فناني قرية المفتاحة التشكيلية حيث ترجم عدد من الفنانين التشكيليين مشاعرهم الوطنية عبر لوحاتهم الفنية وذلك من خلال مشاركتهم في المعرض المصاحب لبرنامج روح الوطن الذي تقيمه الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالتعاون مع مجلس شباب منطقة عسير في قرية المفتاحة والذي يأتي دعماً لما تقدمه بلادنا اعزها الله من جهود على كافة الأصعدة لتثبيت الأمن والسلام في المنطقة الأمر الذي يستدعي تكاتف جميع فئات المجتمع , وقد جاءت مشاركات الفنانين بعدد من اللوحات الفنية الوطنية التي تترجم حبهم وولائهم لهذا الكيان مجندين بذلك كل ما يملكون في سبيل رفعة وطنهم.

image
image
image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..