×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

السياحة تعمل على تطوير مواقع فعاليات الصيف في تنومة

بعد جولة لمدير ها المهندس العمرة

السياحة تعمل على تطوير مواقع فعاليات الصيف في تنومة
صحيفة تنومة - تصوير - صالح بن عبدالوهاب تعكف الهيئة العامة للسياحة والآثار في منطقة عسير على إعداد تصور شامل للمواقع التي ستحتضن فعاليات الصيف بمحافظة تنومة وعمل تصاميم ومخططات عامة لها ليتم طرحها للتنفيذ من قبل بلدية تنومة، تنفيذا لتوجيهات أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة الأمير فيصل بن خالد ورئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار الأمير سلطان بن سلمان والتي شددت على إحداث نقلة نوعية في فعاليات الصيف في المحافظة والمنطقة بشكل عام.
يأتي ذلك وفقا لما صرح به مدير عام الهيئة العامة للسياحة بعسير المهندس محمد العمرة، بعد زيارته لتنومة لهذا الغرض.
وأوضح العمرة أنه تجول برفقة محافظ تنومة ورئيس بلديتها على المواقع، بهدف الإطلاع على جاهزيتها، والتي من أبرزها جبل عبدالله والذي ستقام به بطولات تسلق الجبال، حيث يمتاز الجبل بشكله الجمالي على شكل "وجه"، مضيفا: "أطلعنا على مواقع أخرى ومنتزهات ومنها منتزة المحفار".
من جهته، أوضح محافظ تنومة عبد الرحمن الهزاني أن هناك توجهات لإحداث نقلة نوعية في السياحة بالمحافظة ذات الطبيعة والتضاريس المميزة، تقع بين الجبال في منطقة وتضاريس منبسطة وفريدة، تهيئ لها إقامة نزل بيئي بأحدث المواصفات السياحية للخروج من تقليدية المواقع الإيوائية السياحية، مع الحفاظ على الشكل التراثي، تبنته الهيئة بالتعاون مع المحافظة والبلدية.
وأضاف الهزاني "أن المحافظة تضم أكثر من 10، منتزهات وعند زيارة رئيس هيئة السياحة والآثار أعجب بجمال الموقع وجاذبية الجو والمناخ، ووعد بدعم الهيئة لمختلف أنشطة السياحة لخلق تميز فريد لها".
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..