×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مساعدة تعليم النماص تتفقد برنامج فينا خير بابتدائية حلباء

مساعدة تعليم النماص تتفقد برنامج فينا خير بابتدائية حلباء
النماص - نورة ظافر تفقدت المساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة عزيزة بنت غرمان يوم الأحدالموافق ٦/٢٤ ابتدائية حلباء وسير عمل برنامج (فينا خير - مدرستي مسؤوليتي) - وهو المشروع الذي يحمل مضاميناً وأهدافاً تربوية تؤكد عليها مناهجنا التعليمية في صورة عمليـة تربط النظرية بالتطبيق، إذ تشارك الطالبة عن قناعـة في أنشطة طوعيـة تشجع على اكتساب عادات طيبة، وينعكس ذلك على ما يحيط بالطالبة في مجتمعها ، فتتعلّم بصورة عملية أهمية العمل التكاملي، وكيف يكون العمل المؤسسي من أجل خدمة عامـة، وتكريس النظام، والتخطيط العلمي الجيد، والمساهمة في خدمة المجتمع بطرق ابتكارية ، وتؤمن بأن الحفاظ على المكتسبات الوطنية وحمايتها من العبث مطلب ديني وأخلاقي ، ويأتي في مقدمـة القيم التي يركّز عليها المشروع العناية بالبيئة المدرسية الصحية، بوصف "النظافة" عنواناً لحياة المسلم القائمة على مرتكزات الطهر والنقاء، مصداقا لقوله تعالى (وثيابك فطهّر) وهي من أبرز مقاييس الاحترام والقبول الاجتماعي، ومن دلائل الحضارة والذوق والرقي لأيّ أمـّة - ترافقها رئيسة قسم نشاط الطالبات أ. فاطمة الدوسري ومشرفة نشاط الطالبات أ. عزيزة الدوسري، وكانت في استقبال المساعدة مديرة المدرسة الأستاذة فاطمة يحيى وجميع منسوبات المدرسة ، حيث تفقدت جميع مرافق المدرسة وماتم في مشروع فينا خير وأثره على منسوبات المدرسة ثم عرض مرئي عن البرنامج ، وتم الاطلاع على السجلات الخاصة بالمشروع وسجل إنجاز المدرسة وتطبيق الطالبات لأهداف فينا خير ودونت كلمتها في سجل الزيارات بإدارة المدرسة وأثنت على الجهود المبذولة وقدمت شكرها للجميع ...ذكرت ذلك للإعلام التربوي المنسقة الإعلامية الأستاذة صالحة محمد الشهري .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..