×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

«الحوثيون» يتبادلون الاتهامات بالخيانة

بعد استهداف «عاصفة الحزم» مخازن أسلحة سرية

«الحوثيون» يتبادلون الاتهامات بالخيانة
الرياض - فهد الشهري أدت دقة الضربات التي وجهتها قوات التحالف إلى معسكرات الانقلابيين السرية إلى زعزعة الثقة في الحوثيين ما أدى إلى تبادلهم تهم الخيانة.
ووجهت قيادات حوثية تهم إلى بعضهم البعض بالتعاون مع قوات التحالف العربي، حيث أعطت إحداثيات دقيقة لقصف مخزن سلاح شديد التحصين يقع تحت الأرض. هذه الاتهامات جاءت عقب تفجيرات ضخمة ضربت قاعدة الدليمي الخميس الماضي نتيجة إحدى غارات تحالف «عاصفة الحزم».
وقد أثارت الاتهامات البينية، مخاوف المتمردين الحوثيين من وجود انشقاقات وخيانات في صفوف الجماعة، وهو ما اعتبره مراقبون مؤشرات على الهزيمة المحتمة. وأكدت صحيفة «عكاظ»، أن اشتباكات وقعت بين القوات الخاصة الموالية لعلي صالح ومجاميع تابعة للحوثي حاولت الدخول إلى معسكر 48 في صنعاء لنهبه عقب القصف واحتراق المخازن، مبينة أن الأشتباكات استمرت قرابة الساعة. وعلمت «عكاظ» من مصادر قبلية، أن قيادات كبيرة من الحوثي لقيت مصرعها قبل يومين في معسكر اللواء 310 الذي كان من المقرر أن يحتضن اجتماعا يحضره نجل الرئيس اليمني السابق أحمد علي عبدالله صالح لكنه تم تغيير الاجتماع في اللحظة الأخيرة إلى مقر كلية التربية، ما أدى إلى مصرع عدد من القيادات الحوثية في قصف المعسكر، إلا أنه لم تعلن أسماء الضحايا بعد بسبب التعتيم الذي يفرضه الحوثيون.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..