×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يرعى حفل تخريج طلاب كلية أبن رشد للعلوم الإدارية

شهد توقيع إتفاقية تسويق مبادرة عسير وجهة سياحية على مدار العام

أمير عسير يرعى حفل تخريج طلاب كلية أبن رشد للعلوم الإدارية
واس رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير حفل تخريج الدفعة 14 للطلاب والدفعة الثانية للطالبات من حملة البكالوريوس بكلية أبن رشد للعلوم الإدارية صباح اليوم بفندق قصر أبها .

وفور وصول سموه الحفل عزف السلام الملكي , وشاهد سمو راعي الحفل مسيرة للطلاب الخريجين , ثم ألقى رئيس مجلس الأمناء الاستاذ سعد بن محمد آل جلبان كلمة أوضح فيها أن رعاية سمو الأمير لهذه المناسبة هو دليل على حرص أمير المنطقة في دعم المسيرة التعليمية , بعد أن انهوا متطلبات التخرج وأصبحوا مؤهلين للعمل في مجالات تخصصهم , مضيفاً أن هؤلاء الخريجين هم أبناء الوطن أبناء سلمان بن عبدالعزيز , موجهاً رسالة للطلاب والطالبات الخريجين بقولة " لقد أضحى الحزم والعزم ثقافة وسلوك يجب أن تسبغوا بها عقولكم وأرواحكم , وأن تنقلوها إلى ميدان حياتكم وأنتم على أبواب العمل والإنتاجية , وإذا كان جنودنا البواسل أيدهم الله ونصرهم يخوضون معركة الشرف والعزة وحماية الدين والوطن , فإن لنا ولكم ميادين لصناعة النجاح والإبداع , بعد أن تسلحتم بكل ماتحتاجونه من علم وثقافة ومهارة ".

عقب ذلك ألقى الطالب محمد عسيري والطالبة وسن بريق , كلمة نيابة عن الخريجين والخريجات رحبوا فيها براعي الحفل وبرئيس مجلس أمناء كلية أبن رشد سعد آل جلبان وعميد الكلية الدكتور علي بن عيسى الشعبي والضيوف مؤكدين فرحتهم بتخرجهم بعد أن حصدوا ثمار تعلمهم ودراستهم ليكونو جنود علم يجمعهم هدف واحد لخدمة الدين ثم المليك والوطن .

تلى ذلك قصيدة شعرية بهذه المناسبة , ثم القت وكيلة الكلية لشئون الطالبات الدكتورة مزيغة آل طالع كلمة أكدت فيها عن فرحتهم بتخرج الطلاب والطالبات مهدين لهذا الوطن كوكبة من درر التميز والإبداع وذلك ببناء الخطط الإستراتيجية بالتعاون مع عدد من الجهات والكليات العالمية والتي كان لها بالغ الأثر, موضحة حصول الكلية على المركز الأول في برنامج إنجاز السعودية لطالبات الكلية على مستوى الكليات والجامعات بالمملكة .

ودشن سمو أمير المنطقة الخطة الاستراتيجية للخمس السنوات القادمة , بعد ذلك سلم سموه الشهادات للخريجين , وتسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة .

من جهة أخرى شهد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير اليوم بالإمارة توقيع إتفاقية بين فرع هيئة السياحة بالمنطقة وإحدى الشركات الوطنية لتسويق مبادرة عسير وجهة سياحية على مدار العام .

image
image
image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..