×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بالصور : النايف يدشن مشروع تعليم النماص الوطني

بموافقة أمير عسير: وتفاعلا مع عاصفة الحزم

بالصور : النايف يدشن مشروع تعليم النماص الوطني
النماص - حسن عامر - نورة ظافر أكد محافظ النماص محمد بن حمود النايف أن مشروع تعليم النماص الوطني ممثلا في قسم النشاط الطﻻبي و الذي وافق عليه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير يعتبر منهج تربوياً وطنياً يستهدف الثروة الحقيقة لهذا الوطن وهم أبنائنا الطلاب والطالبات . وأشار النايف أن موافقة سموه لهذا المشروع يأتي لدعم أبنائه والوقف معهم وتأييدهم على المبادرات الوطنية التي تسهم في أظهر الحس الوطني والولاء الصادق لوطن تتواصل فيه مسيرة الخير والنماء . ولفت النايف أن تعليم النماص حقق منجزات دولية ومحلية ومثل المملكة العربية السعودية في عدد من دول العالم مما يؤكد على اهتمام وحرص ولاة الأمر وحسن الإدارة وفريق العمل في تعليم النماص وفي مقدمتهم قائد التعليم عبدالله بن عبد الرحمن آل قاسم . جاء ذلك خلال رعايته حفل تعليم النماص بمناسبة حصولها على الاعتماد الدولي للايزو ISO 9001 : 2008 الممنوح من الشركة qcb الايطالية بقاعة ظافر حبيب الثقافية يوم أمس وذلك بحضور قائد التعليم بالنماص عبدالله بن عبد الرحمن آل قاسم ومساعديه للشؤون التعليمية والمدرسية ومديري ورؤساء الإدارات الحكومية وعدد من القيادات التربوية. وقال قائد التعليم في محافظة النماص عبدالله بن عبد الرحمن آل قاسم في كلمته أن جميع منسوبي تعليم النماص للبنين والبنات يؤكدون تأييدهم الكامل للقرار التاريخي، الذي اتخذه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بإطلاق (عاصفة الحزم) وأشار آل قاسم أن موافقة أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد للمشروع يعتبر وسام شرف لنا وتاج على رؤوسنا لتنفيذ هذه المبادرة وذلك لتعزيز قيم الولاء والمحبة والتضحية لهذا الوطن وقادته في نفوس أبنائنا الطلاب والطالبات وكل التربويين في هذا الجزء الغالي من هذا الوطن الحبيب مؤكدا أن المشروع يتضمن العديد من الأفكار والبرامج التي ستنفذ على مستوى الإدارة والمدارس وتشمل استغلال كافة الإمكانات ووسائل الاتصالات والتواصل الاجتماعية المتاحة . ومن ذلك ايضاً تقديم المساعدة العينية والمعنوية لأبناء وأسر جنودنا المرابطين إضافة إلى إقامة عدد من المسابقات المتنوعة في مختلف المجالات. مع تخصيص الإذاعة الصباحية في المدارس لتحقيق هدف هذه المبادرة وكذلك إحساس الطلاب بالمسؤولية الاجتماعية والدور المناط بهم في مثل هذه الأحداث. ودعا آل قاسم جميع التربويين بالوقوف صفا واحدا خلف قيادتنا الحكيمة ودعمها في كل ما تحتاجه منا في ظل هذه الازمة ،


----------------------------

دشن محافظ النماص محمد بن حمود النايف اليوم الاثنين 17 / 6 / 1436هـ ، مشروع تعليم النماص الوطني تحت شعار ( وطني حزم وريادة ) . بقاعة ظافر حبيب الثقافية وذلك انطلاقاً من الدور الكبير للتعليم في المجتمع وإيماناً بأهمية ما يقوم به جنودنا البواسل من دور بطولي في الدفاع عن هذا الوطن الغالي ، وقال محافظ النماص محمد بن حمود النايف أن هذا المشروع الوطني لتعليم النماص يعتبر منهجا تربوياً وطنياً يستهدف الثروة الحقيقة لهذا الوطن وهم أبنائنا الطلاب والطالبات لتعزيز قيم الولاء والمحبة والتضحية لهذا الوطن وقادته ، وقد أظهر الجميع الحس الوطني والولاء الصادق لوطن تتواصل فيه مسيرة الخير والنماء وتتجسد فيه معاني الوفاء لقادة أخلصوا لشعبهم وتفانوا في رفعة بلدهم فبادلهم الشعب حبا بحب ووفاء بوفاء فتجسدت اللحمة بين الحاكم والمحكوم وأصبح الهدف واحدا ليظل حب الوطن حبا نابضا في القلوب . هذا وقد عبر جميع منسوبي تعليم النماص للبنين والبنات تأييدهم الكامل للقرار التاريخي، الذي اتخذه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بإطلاق عملية (عاصفة الحزم) وأشار مدير التعليم عبدالله بن عبد الرحمن آل قاسم أن المشروع الوطني لتعليم النماص يتضمن العديد من الأفكار والبرامج التي ستنفذ على مستوى الإدارة والمدارس وتشمل استغلال كافة الإمكانات ووسائل الاتصالات والتواصل الاجتماعية المتاحة ومن ذلك ايضاً تقديم المساعدة العينية والمعنوية لأبناء وأسر جنودنا المرابطين إضافة إلى إقامة عدد من المسابقات المتنوعة في مختلف المجالات، مع تخصيص الإذاعة الصباحية في المدارس لتحقيق هدف هذه المبادرة لتعزيز الولاء والانتماء للدين ثم الملك والوطن وكذلك إحساس الطلاب بالمسؤولية الاجتماعية والدور المناط بهم في مثل هذه الأحداث ، مؤكدا ثقته بالجميع لتنفيذ هذه المبادرة على الوجه المطلوب لتحقق أهدافها المرسومة.

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..