×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الشيخ الحجري يدعو الى "دعم" مكتب الدعوة بتنومة

في عرض عن منجزات المكتب

الشيخ الحجري يدعو الى "دعم" مكتب الدعوة بتنومة
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان أشاد المشرف العام على فرع الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء في منطقة عسير وعضو الإفتاء بالمنطقة فضيلة الشيخ الدكتور سعد بن سعيد الحجري بجهود مكتب الدعوة بتنومة والقائمين عليه داعياً الجميع الى دعمه بالمال ليستمر في عمله على الوجه المطلوب مبيناً فضل الإنفاق وعظمة أجر البذل في سبيل الله .
جاء ذلك خلال كلمة فضيلته المصاحبة لعرض مرئي عن منجزات المكتب .
يذكر أن مكتب الدعوة بتنومة يقوم هذه الأيام على مشروع "شارك في نقلي و اكسب أجري"والذي يهدف إلى توفير حافلة 30 راكب لنقل الجاليات لمقر الدروس العلمية و مناشط المكتب .
ولمن أراد المساهمة في المشرع البالغ عدد أسهمه 2000 سهم بقيمة 100 ريال للسهم الواحد التواصل مع المكتب بالإتصال أو عبر الواتس أب علي الرقم :0501180011

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..