×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تعليم بني عمرو يدشن برنامج ( إحسان ) بثانوية الأمير سلطان

 قامت ثانوية الأمير سلطان بن عبدالعزيز التابعة لمكتب التعليم ببني عمرو يوم الاثنين الموافق 10/06/1436هـ بتدشين فعاليات برنامج ( إحسان ) التطوعي وذلك مع الطابور الصباحي وبحضور مشرف اللغة العربية بمكتب التعليم الأستاذ / فرحان ناصر القرني الذي قام بافتتاح البرنامج وقص الشريط إيذاناً بانطلاق الفعاليات المصاحبة للبرنامج الذي يشتمل على عدد من القيم التربوية التي سوف تفعل خلال الأسابيع القادمة في مختلف المجالات الدينية والثقافية والتوعوية والاجتماعية والعلمية والرياضية .
هذا وقد خصص الأسبوع الأول من البرنامج للغة العربية عن طريق إقامة اللقاءات والدورات والمسابقات لتحفيز الطلاب على التحدث بالفصحى والاعتزاز بها في ظل المشروع العام للغة العربية الذي تتبناه الوزارة وتسعى إلى تفعيله في جميع المدارس والمؤسسات التعليمية .
وفي الختام عبر مشرف اللغة العربية عن سروره واعتزازه بما شاهد من أعمال كما قدم شكره وتقديره لمدير المدرسة ومنسوبيها على هذه المبادرة الطيبة بما تحمل في طياتها من معان سامية وأهداف نبيلة .
والجدير بالذكر أن هذا البرنامج يحظى برعاية رسمية من شركة ( فرسان التحدي ) التي تتقدم لها الأسرة التعليمية ببني عمرو بخالص الشكر والتقدير والدعاء .
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    معلم سابق في ثانوية الامير سلطان 11-06-1436 09:06 مساءً
    من يومها هذي المدرسة وهي مبدعة
    الشكر كل الشكر لمن قام بهذا البرنامج والبرامج السابقة

    كل الشكر لمدير المدرسة الاستاذ محمد عبدالله
    والوكيل الاستاذ عبدالرحمن غفير
    والمرشد العظيم مرعي القرني
    ورائد النشاط الاستاذ عيد القرني

    وجميع الاخوة المعلمين والطلاب بدون استثناء


    فديتكم كلكم
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..