×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدية ظهران الجنوب تقدم خدماتها للقوى العسكرية المرابطة

بتوجيه من أمين عسير المكلف

بلدية ظهران الجنوب تقدم خدماتها للقوى العسكرية المرابطة
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان وجه أمين منطقة عسير المكلف المهندس علي بن محمد الحسنية كافة مسئولي بلدية ظهران الجنوب بتقديم كافة الخدمات للجهات العسكرية وخاصة المرابطة على الحدود وتقديم كافة التسهيلات وتلبية مطالبها فوراً .
جاء ذلك خلال اتصال أجراه صباح أمس الأول مع رئيس بلدية ظهران الجنوب راشد محمد آل سرور الذي أكد له بأن البلدية تقوم بما يطلب منها حيث تمت سفلتة بعض المواقع , وكذلك تم إضافة عدد من حاويات النظافة بالإضافة إلى تزويد المواقع بعمالة نظافة تعمل على مدار الساعة , أشار إلى أن البلدية ستواصل تقديم كل ما يطلب منها .
من جانبه أكد الحسنية بضرورة التفاعل وتقديم كافة الخدمات البلدية وتسخير كافة إمكاناتها من معدات وآليات وأطقم مساندة للجهات العسكرية على الحدود ، مؤكداً بأن كافة الأجهزة الحكومية والمدنية هي كتلة عمل واحدة مكملة لبعضها البعض فيما يخدم الوطن والمواطن .
هذا وسوف يقوم أمين عسير المكلف المهندس علي الحسنية صباح اليوم "الأربعاء" بزيارة تفقدية لمحافظة ظهران الجنوب يرافقه فيها بعض المسئولين بالأمانة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..