×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

46 مليون ريال لمدينة تنومة

 2008-01-15 23:15:00// نقلاً عن الزميل = مراسل تنومه
أوضح رئيس بلدية تنومة شمال مدينة أبها المهندس مصلح بن صالح العلياني أن البلدية حظيت بنصيب وافر من ميزانية الدولة للعام الحالي حيث أعتمد تنفيذ العديد من المشاريع لأكثر من 11 مشروعا بلديا بأكثر من 46 مليونا ريال لخدمة أهالي ومرتادي وزوار مدينة تنومة, وبين العلياني أن 33 مليونا ريال موزعة على سفلتة وإنارة وأرصفة بمبلغ 4مليون ريال , وسفلتة وأرصفة للقرى بمبلغ 5 مليون ريال , وربط القرى بالسفلتة بمبلغ 2 مليون ريال , وإنشاء جسور وعبارات بمبلغ 2 مليون ريال , ومشاريع جديدة منها إنشاء شبكة لتصريف مياه الأمطار والسيول بمبلغ 2 مليون ريال , وحصر وتسجيل ممتلكات البلدية مع الدراسة والإشراف بمبلغ 500 ألف ريال , ودرء أخطار السيول بمبلغ 2 مليون ريال , وتطوير المتنزهات الطبيعية بمبلغ 2 مليون ريال 0
البرنامج الإضافي الممول من فائض الميزانية في العامين الماضيين , سفلتة ودرء أخطار السيول بمبلغ 4 مليون ريال , وسفلتة وربط قرى بمبلغ 4 مليون ريال , زيادة بعض تكاليف المشاريع القديمة ونزع ملكية بمبلغ 3 مليون ريال , التخلص من النفايات وردمها بملغ يقدر بمليون ونصف , ترميم مبنى البلدية وإنشاء ملاحق بمبلغ 1 مليون ريال 0
والبلدية لديها خطط مستقبلية للنهوض بمدينة تنومة وتطوير متنزهاتها التي يفد إليها آلاف المصطافين في كل عام
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..