×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير تعليم النماص : يتابع وسائل النقل ومتطلبات أبناء جنودنا البواسل المشاركين في عاصفة الحزم

مدير تعليم النماص : يتابع وسائل النقل ومتطلبات أبناء جنودنا البواسل المشاركين في عاصفة  الحزم
صحيفة تنومة - حسن عامر انطلقت الدراسة للفصل الدراسي الثاني لهذا العام بشكل سلس في كافة مدارس تعليم محافظة النماص ومراكزها للبنين والبنات وفق التوجيهات التي أصدرها وزير التعليم على الانطلاقة الجادة للتعليم بما يسبقه من تهيئة للميدان التربوي. وقد وقف مدير التعليم عبدالله بن عبد الرحمن آل قاسم على الاستعدادات والتجهيزات منذ وقت مبكر لوضع الخطط العامة لضمان سير الدراسة بالشكل الأمثل. وأشار آل قاسم إلى أن المدارس استقبلت اليوم الأحد أكثرمن 11ألف طالب وطالبة وأن جميع المرافق مهيأة وجاهزة وتم التأكد من سلامتها من خلال فريق عمل قام بجولات على المباني والمرافق خلال الأيام الماضية . هذا وقد تفاعلت إدارة التعليم بمحافظة النماص مع أبناء جنودنا البواسل ورجال الأمن المرابطين في الجبهة والمشاركين في عاصفة الحزم وما يقومون به من عمل بطولي في سبيل الوطن والذود عن حياضه. حيث وجه مدير التعلم عبدالله بن عبد الرحمن آل قاسم جميع المدارس للبنين والبنات بمتابعة وسائل النقل لهم ومتطلباتهم وتذليل كل العقبات التي تواجهم مع تنفيذ برامج وطنية من خلال الإذاعة المدرسية والأنشطة الطلابية وتكريمهم وذلك لتعزيز قيم الولاء والمحبة والتضحية من أجل الوطن الغالي وأن يفخروا بآبائهم الذين يحرسون الوطن من غدر المعتدين ويسطرون الانجازات البطولية في ارض المعركة . واعتبر آل قاسم ان(عاصفة الحزم ) قراراً حكيماً وشجاعاً من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز للقضاء على المتمردين الحوثيين وإشعاراً لهم ولمن خلفهم داعيًا الله العلي القدير أن يحقق النصر لجنودنا ، وأن يحفظ بلادنا واستقرارها في ظل قيادتنا الرشيدة.
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سعد الشهري 10-06-1436 06:23 مساءً
    انطلقت الدراسة بعد اجازة منتصف الفصل ،،وليس الفصل الثاني
  • #2
    علي 15-06-1436 11:21 مساءً
    وش سواء ماشفنا شي ولاسمعنا شي
    والدليل انه حتى ماهم دارين هو بداية فصل والا اجازة نصف الفصل
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..