×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محافظة تنومة تتابع موضوع مشروع الصرف الصحي

محافظة تنومة تتابع موضوع مشروع الصرف الصحي
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان في تجاوب مع ما نشرته الصحيفة حول تسرب مياه السيول في وادي تنومة عبر أنابيب مشروع الصرف الصحي والذي يمر بقرية العوصاء تتابع محافظة تنومة المشكلة حيث أوضح المحافظ الأستاذ عبدالرحمن الهزاني في وقت سابق أنه طلب تقريراً عن الوضع مشيراً في تصريحه أن المشروع لم يعمل حتى الأن .
يذكر أن مشروع الصرف في المحافظة قد خلف كثيراً من الإنتقادات حول طريقة تنفيذه على مدى السنوات الماضية وسبق ووقفت لجنة مشكلة من وزارة المياة بالرياض وفرع عسير على مشروع الصرف الصحي في وادي تنومة يوم الخميس الموافق 29-08-1433هـ بناء على شكوى للمواطن عبدالله بن عيد قال انه رفعها للمقام السامي ضدمشروع الصرف الصحي وما خلفه من أضرار على الأهالي والمزارعين في وادي تنومة .

للإطلاع على الخبر السابق بهذا الخصوص
http://www.tanomah.com/news-action-s-id-17654.htm
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مواطن 10-06-1436 03:35 صباحاً
    عفواً
    تعاني تنومة من مشكلة الصرف ووصل الامر كما ذكر الخبر الى الوزارة أين المحافظ عن متابعة المشروع طوال السنوات الماضية ؟
  • #2
    فايز الشهري 10-06-1436 08:09 صباحاً
    أناشد فرع المياه في عسير في بحث الأمر بالتعاون مع البلدية او المجلس البلدي للوصول الى حل يجنب طبيعة المكان والمزارع والمياه الجوفية والبيئة بشكل عام التأثر بهذا المشروع مع العلم انه ان شاء الله اذا نفذ المشروع بشكله الجيد دون ان يكون هناك تسريبات او فيضان فلا خوف عليه والله الموفق
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..