×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

خالد بن صليم الشهري عضو لجنة تحكيم في مسابقة منشد بجامعة تبوك

خالد بن صليم الشهري عضو لجنة تحكيم في مسابقة منشد بجامعة تبوك
تنومة - محمد حصان شارك الأستاذ خالد بن علي بن صليم الشهري رئيس نادي الإنشاد والمسرح بعمادة شؤون الطلاب بجامعة تبوك كعضو لجنة تحكيم ضمن فعاليات الأنشطة الطلابية بالسنة التحضيرية بجامعة تبوك والتي رعاها سعادة الدكتور عبد القادر الحميري عميد السنة التحضيرية في مسابقة منشد التحضيرية المقامة في يومي الاثنين والثلاثاء 24 – 25 / 5 / 1436 على مسرح السنة التحضيرية، حيث تمت التصفيات بين الطلبة المشاركين، فيما تكونت لجنة التحكيم بالإضافة للأستاذ خالد كل من الدكتور مسفر الهرش مشرف وحدة العلاقات العامة والأنشطة والمهندس طارق أبو عاصم وقد كانت المنافسة بين الطلاب المشاركين على أشدها، وقد تميزت بالتنافس الشريف والرقي الأخلاقي، كما شهدت الفعاليات تفاعلا كبيرا من الجمهور وحضورا رائعا يليق بالمناسبة. وقد ختمت الفعاليات بإعلان الفائز الأول وهو الحاصل على لقب منشد السنة التحضيرية الطالب محمد حسن المهنا وتم تكريمه من قبل سعادة عميد السنة التحضيرية وتم تقديم درع تذكاري بهذه المناسبة وجائزة رمزية عبارة عن جهاز ايفون 6 .

كما حصل على المركز الثاني الطالب عمر ناصر الرشيد وحصل كذلك على درع تذكاري فيما حصل على المركز الثالث الطالب عبدالله فيصل زلف وقد حصل على درع تذكاري بهذه المناسبة . علما بان جميع الطلاب الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى سيتم تسجيل أناشيد خاصة بهم في استوديو السنة التحضيرية وعرضها في موقع الجامعة الالكتروني. وقد عبر الطلاب الثلاثة عن سعادتهم بهذا الفوز فيما عبر سعادة عميد السنة التحضيرية عن سعادته بهذه المناسبة مقدما تقديره لوحدة النشاط الطلابي لجهودهم في إنجاح هذه الفعالية. وتجدر الإشارة أن المنشد سلطان الكعبي قد أثرى حضوره هذه الفعالية حيث كان هو مقدم البرامج طوال فترة التصفيات كما اشجي مسامع الحضور بعدة شيلات وأناشيد رائعة. هذا وبسؤال سعادة الدكتور مسفر الهرش المشرف على وحدة العلاقات العامة والأنشطة إن كان هناك بعض الفعاليات القادمة، فاخبر سعادته بان الوقت المتبقي من الفصل الدراسي الثاني سيكون حافلا بالعديد من الأنشطة والفعاليات والمسابقات التي سيعلن عنها في حينها الجدير بالذكر بأن الأستاذ خالد هو من أبناء محافظة تنومة وهو رئيس الإنشاد والمسرح بعمادة شؤون الطلاب بجامعة تبوك لمدة ثلاث سنوات على التوالي.ومدير الأمسيات الإنشادية و الشعرية بمهرجان ملتقى تبوك الخير ومدير المهرجان الإنشادي الأول بكلية التربية والآداب . ومدير البرامج و الفعاليات المسرحية والإنشادية بملتقى الشباب الصيفي بجامعة تبوك .ومخرج الأوبريت الإنشادي باحتفالية اليوم الوطني 83 بمدينة جدة .ومنسق علاقات عامة للعديد من المهرجانات و الفعاليات . حاصل على بكالوريوس لغات وترجمة – لغة إنجليزية وله العديد من النشاطات المتميزة على مستوى المملكة .

image
image
image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد عبدالله مفرح اللامي 06-06-1436 08:31 مساءً
    ماشاء الله تبارك نتمنى له التوفيق كما نتمنى ان يحذو كثير من الشباب حذو الاستاذ خالد الشهري فهو مثال للشاب الطموح ونتمنى ان نراه في القريب احد اعضاء هيئة التدريس بالجامعة
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..