×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

معرض الأسر المنتجة (من هنا ننهض بمنتجاتنا)بمركز ريحانا مول بمنطقة عسير

معرض الأسر المنتجة (من هنا ننهض بمنتجاتنا)بمركز ريحانا مول بمنطقة عسير
صحيفة تنومة - عسير دشن معرض الأسر المنتجة (من هنا ننهض بمنتجاتنا) فعالياته بدورته الرابعة، أول من أمس الجمعة، في مركز ريحانا مول، بتنظيم من فاطمة الزامل ورعاية فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة عسير ومجلس التنمية السياحية بالمنطقة والبرنامج الوطني للحرف الصناعات اليدوية "بارع" وتعاون وشراكة مع فندق البحيرة.
ويشارك في المعرض الذي يستمر لمدة ١٠ أيام، ١٧ حرفية ومنتجة، ويشمل: الضيافة للأفراح والحفلات، صناعة الحلوى والأيسكريم، الرسم، الطباعة، المنسوجات، إعادة التدوير للمستهلك.
وكان المعرض في دورته الثالثة حقق نجاحا كبيرا وعوائد اقتصادية فاقت 250 ألف ريال، استفادت منها أكثر من 25 أسرة منتجة، قدمت منتجاتها في مركز خميس افينيو بمحافظة خميس مشيط لمدة 11 يوم، بعد موافقة فرع هيئة السياحة والآثار بالمنطقة على إقامة المعرض شهريا.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..