×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المسؤولين والطلاب يشاركون ببرنامج “رسل السلام” للمحافظة على البيئة

بمشاركة مدير مكتب بني عمرو و رئيس النشاط الطلابي بالنماص

بني عمرو - محمد فاضل العمري - نورة ظافر قام مدير مكتب التعليم ببني عمرو الأستاذ عايض بن عبدالله القرني بافتتاح المشروع الكشفي الوطني لحماية البيئة ( رسل السلام ) وذلك يوم الاثنين الموافق 25/05/1436هـ بحضور رئيس قسم النشاط الطلابي الأستاذ سعد عثمان العمري ومشاركة جميع الإدارات الحكومية بمركز بني عمرو وعلى رأسها البلدية التي تشرف على تنفيذ البرنامج ومن ساحتها كانت نقطة البداية حيث اجتمع الكل من رؤساء ومنسوبي الإدارات الحكومية والفرق الكشفية المشاركة والقادة الكشفيين ثم ألقى مدير مكتب التعليم كلمة شكر فيها الحضور على مشاركتهم ومساندتهم الدائمة لجميع الأنشطة والبرامج الخاصة بقطاع التعليم كما قدم شكره وتقديره للقائمين على البرنامج سواءً من الناحية التنظيمية أو التنفيذية أو التوعوية وأكد على أن مثل هذه البرامج لها أكبر الأثر في حياة الطلاب من ناحية غرس قيم العطاء والبذل في نفوسهم ومن ناحية استشعار المسؤولية تجاه البيئة والمجتمع المحلي بصفة عامة ثم تحدث مدير النشاط الطلابي عن ضرورة الاهتمام بالبيئة وثرواتها الحيوانية والنباتية وحتى الجمادات منها وأشار إلى منع زراعة بعض الأشجار الضارة بالبيئة والإنسان بعد ذلك انطلقت قافلة المشروع يتقدمها الدوريات الأمنية متجهة نحو المكان المستهدف وهو سد بني عمرو حيث وزعت على الجميع الأكياس الخاصة بجمع النفايات ثم بدأ الجميع حملة نظافة للأماكن المجاورة للسد شاركهم فيها عمال النظافة بمصاحبة عربات البلدية الخاصة بنقل النفايات .
وفي السياق ذاته قام مدير مكتب التعليم ورئيس النشاط الطلابي بزيارة لمدرسة عبدالرحمن بن عوف الابتدائية للإطلاع على سير المشروعات والتحسينات التي تنفذها المدرسة حيث كان في استقبالهما منسوبو المدرسة يتقدمهم مديرها الأستاذ / ظافر محمد العمري الذي اصطحب ضيفيه في جولة تفقدية لمرافق المدرسة ابتداءً من المسرح ومروراً بالفصول الدراسية والقاعات المساندة وانتهاءً بالملعب وملحقاته وقد عبر الزائران عن سعادتهما الغامرة بما شاهداه من تحول نوعي في البيئة التعليمية بالمدرسة بحيث أصبحت جاذبة للطلاب وكذلك توظيف التقنية الحديثة في خدمة العمل المدرسي والمستهدفين به .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..