×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الأهلي يحقق كأس ممتاز ألعاب القوى للأندية

الأهلي يحقق كأس ممتاز ألعاب القوى للأندية
صحيفة تنومة - فهد الشهري حقق فريق النادي الأهلي بطولة كأس الاتحاد السعودي لألعاب القوى للأندية الممتازة عقب فوزه بالبطولة على مضمار وميدان ملعب مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف بعد أن جمع 150 نقطة .
وحل ثانياً فريق الصفا بـ140 نقطة ، ثم الهلال بـ77 نقطة ، وجاء مضر رابعاً بـ75 نقطة ، وضمك خامساً بـ72 نقطة ، والشباب سادساً بـ66 نقطة ، والجبيل سابعاً بـ63 نقطة ، ثم الخليج في المركز الثامن بـ62 نقطة ، والنور تاسعاً بـ50 نقطة ، وفي المركز العاشر جاء الصواب بـ49 نقطة.
وعقب نهاية البطولة سلم مدير مكتب رعاية الشباب بالقطيف محمد بومية ومستشار الاتحاد السعودي لألعاب القوى للشؤون الفنية الدكتور محجوب سعيد الكؤوس والميداليات للفرق الفائزة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..