×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محاضرة للشيخ العجمي وبرنامج شبابي للداعية خالد في ملتقى عبس

محاضرة للشيخ العجمي وبرنامج شبابي للداعية خالد في ملتقى عبس
عبس - مقبول الشهري استئنفت فعاليات ملتقى مزكز عبس الثاني مساء اليوم الجمعه بمحاضره لفضيلة الشيخ راجح بن سالم العجمي والتي كانت بعنوان اهمية الامن في حياة المسلم واستعرض الشيخ في محاضرته ما من به الله على بلادنا من نعمة أمن والامان بفضل الله وحده وتحكيم شريعته وسنة نبيه التي اتخذت منها حكومتنا الرشيده منهجا ودستورا يحكم جميع معاملاتها ، كما استجاب فضيلته لطلبات الحضور بتسميعهم بعض القصائد المشهوره لفضيلته والتي نالت استحسان الجميع ، وفي ختام المحاضرة. تم السحب على جوائز الجمهور .




وعقب صلاة العشاء ابتداء البرنامج الشبابي مع الداعيه خالد الشهري والذي وجد تفاعل كبير من اوساط الشباب والحاضرين والذي تنوع مابين المواعظ والشيلات والتقليعات الشبابيه والقصص الهادف ، ثم اجري السحب اليومي على الجوائز والهدايا المقدمه من ادارة الملتقى ، وفي الختام تم تكريم اكبر معمر حضر الجلسة الشبابيه من قبل الشيخ خالد الشهري لحضوره الفقره الشبابيه وتفاعله ، ننوه ان فعاليات الملتقى مستمره ليوم غد بمحاضره دينيه للشيخ حسن الجليل والفقره الشبايبه مع فرقة الالعاب والانشاد .



image
image
image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..