×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تفحم خمسة أشخاص في حادث مروري مروع على طريق الساحل

تفحم خمسة أشخاص في حادث مروري مروع على طريق الساحل
صحيفة تنومة - فهد الشهري لقي خمس أشخاص مصرعهم وأصيب أثنين أخرين في حادث تصادم مرورع وقع فجر اليوم على طريق الساحل بين سيارة كامري يستقلها خمسة أشخاص واخرى نوع كيا .
وبحسب المتحدث الرسمي بهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة عسير احمد ابراهيم عسيري فإن غرفة العمليات تلقت عند الساعة٣:٠٢من فجر هذا اليوم بلاغ عن وجود حادث تصادم على طريق الساحل الدولي بعد مركز عمق باتجاه القنفذة.
وعلى الفور تم توجيه عدد٣فرق اسعافية للموقع إضافة الى فرقة من مستشفى البرك والدفاع المدني.
وبعد مباشرة الموقع تبين ان الحادث اصطدام سيارة من نوع كامري يستقلها عدد خمسة اشخاص مع سيارة من نوع كيا بها شخصين. وقد نتج عن الحادث احتراق السيارة الكامري وتفحم جميع الحالات بداخلها وتم استخراجهم من السيارة بعد اخماد النيران من قبل الدفاع المدني. اما السيارة الكيا فقد اصيب شخصين احدهم اصابته بليغه والاخر اصابته متوسطة وتم تقديم الخدمه الاسعافيه لهم ونقلهم لمستشفى البرك العام.
نسال الله ان يتغمد المتوفين بواسع رحمته وان يشفي المصابين.
كما نجدد دعوتنا لجميع الاخوه قائدي المركبات باخذ الحيطة والحذر اثناء القيادة والتقيد بالسرعه المحددة وتعليمات المرور حفاظا على سلامتهم وسلامة من معهم.

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..