×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

رئيس المجلس البلدي بتنومة يكشف أسباب تأخر إنارة طريق عقبة "برمة"

رئيس المجلس البلدي بتنومة يكشف أسباب تأخر إنارة طريق عقبة "برمة"
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان قام رئيس بلدية محافظة تنومةً المهندس مصلح العلياني يرافقه رئيس المجلس البلدي الاستاذ سعد بن محمد بن زاهر ورئيس قسم المشاريع ببلدية تنومة المهندس منصور الاسمري و مدير شركة جمال فنصا بجولة ميدانية لمشروع إنارة عقبة "برمة" التي تربط مركز ثلوث المنظر بمحافظة تنومة والذي أعزى مقاول المشروع أسباب تأخر تنفيذه إلى إجراءات تسلم تصريح وزارة النقل مفيد إستلامه من رئيس المشاريع ببلدية تنومة وسيعاود العمل في إستكمال المشروع بطرح القواعد وتثبيتها بعد الأنتهاء من أعمال الحفر ثم تثبيت الأعمدة .
أوضح ذلك رئيس المجلس البلدي بتنومة الذي اضاف الى ان الجولة شملت مشروع سفلتة الكري مبيناً انه سيتم البدء فيه بإذن الله بعد الأنتهاء من مشروع سفلتة مركز منصبة الذي يتم تنفيذه حالياً فيما تبدأ اعمال الردم والتوسية خلال ايام و لمسافة ثلاثة كيلو .

الصحيفة وعلى مدى أكثر من ثلاثة أيام مضت حاولت الحصول على تفاصيل أكثر من بلدية تنومة عن الموضوع إلا انها لم تتسلم أي تصريح حتى إعداد هذا الخبر رغم الوعود .


image
image

روابط ذات صلة (1)

التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صالح الشهري 11-05-1436 07:24 مساءً
    ممتاز ونتمنى زيادة الجهود والأبتعاد عن حب الطلو ع اعلامياً (((( دع عملك يتحدث عنك )))))
  • #2
    ابو محمد 11-05-1436 11:52 مساءً
    ليتهم يخلصون الحي المركزي وبعدها يروحون لغيره
  • #3
    سعد عبدالله محمد الشهري 12-05-1436 10:14 مساءً
    موفقين وجهود تشكرون عليها وإلى الأمام يابو صالح انت وأبو زاهر
  • #4
    دربيل 13-05-1436 10:51 صباحاً
    برمة لا مانع من انارتها لكونها تربط مابين السراة وتهامة وتستخدم بشكل يومي والحمد لله انكم اكتشفتم السبب الذي اعاق هذا المشروع الضخم.
    ولكن كما قال في احد التعليقات أبو محمد في وضع الحي المركزي الذي يضم أغلى مشروع للمنطقة وهو المستشفى العام الذي لا تجد مايوحي بهذا المشروع وما انفق عليه وما واجه من صعوبات حتى تم وبحمد الله افتتاحه وفي الاخير تجد تنفيذ عشوائي واعمدة انارة اشبه ما تكون *** بزرع العثري *** والاسفلت متهالك وننقل النظر الى الكري لأجل تسعة منازل شعبية مهبطا للمجهولين ولأجل عين تكرم مدينة.
    المجلس البلدي فقد السيطرة على منزلته والهدف المخصص له فتجده اللجنة الاعلامية للبلدية وتجده المصرح للبلدية وتجد فعلنا وشخصنا وتسمع بآلاف الخطط والتقنية ولكن اضرب العدد في واحد واقسم على الف لاتجد سوى خبر في أسطر وللأسف نحن مغبوطون على مايقال محرمون على ارض الواقع .
    اللهم لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..