×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الشيخ علي بن سليمان يشيد بصحيفة تنومة ويثني على جهودها الإعلامية!!

من خلال إتصال هاتفي برئيس تحرير الصحيفة الأستاذ عبدالله غرمان

الشيخ علي بن سليمان يشيد بصحيفة تنومة ويثني على جهودها الإعلامية!!
 
أشاد سعادة الشيخ علي بن سليمان الشهري رئيس مجلس الأهالي بمحافظة تنومة بالمظهر الجديد "لصحيفة تنومة الإلكترونية" وماطرأ عليه من تغيير بعد إعتماد النسخة المطورة للصحيفة.
جاء ذلك خلال إتصال هاتفي تلقاه الزميل الأستاذ / عبدالله عبدالرحمن آل غرمان رئيس تحرير الصحيفة من الشيخ علي بن سليمان شكره فيها على النقلة النوعية التي حظيت بها الصحيفة .
وقد تناول من خلال إتصاله الدور الإيجابي الذي تقوم به الصحيفة في خدمة المنطقة إعلامياً وإبراز كافة أنشطتها المختلفة والتي كان لها الأثر البارز في التعريف بتنومة إعلامياً وتسليط الضوء على ماتحقق لها من منجزات خلال الفترة الماضية .

الجدير بالذكر أن إدارة صحيفة تنومة قد إعتمدت النسخة الحالية المطورة التي تتوافق مع المنهجية الحديثة لتطوير تقنيات الصحافة الإلكترونية.

إدارة الصحيفة تتقدم بجزيل الشكر لسعادة الشيخ علي بن سليمان على دعمه المتواصل لمحافظة تنومة بوجه عام مقدرة له نبل مشاعره تجاه الصحيفة التي وجدت لتكون واجهة إعلامية مشرفة للمنطقة بوجه عام.

روابط ذات صلة (1)

التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    احمد العساف 03-05-1436 09:13 صباحاً
    تزكية وثناء من اصحاب الجود والكرم لمن يستحق وهذاليس غريب من الطرفين ونحن نثني على هذا العمل المبارك فلم يظهر للآخرين الا بمجهود جبار
    بارك الله فيهم رئيس واعضاء ومشاركين والسلام
  • #2
    عبدالله سليمان 04-05-1436 11:20 صباحاً
    تزكية أبو خالد لصحيفة تنومة والثناء عليها شرف لها ، وجهود الاخوة القائمين على الصحيفة واضح وملموس فشكر الله لهم وبارك في جهودهم .
  • #3
    عبدالله الشهري 04-05-1436 09:10 مساءً
    صحيفتنا مميزة دائماً ومصداقيتها عالية
  • #4
    سعيد آل عباس الشهري 04-05-1436 09:47 مساءً
    أخي الأستاذ / عبدالله عبدالرحمن غرمان الشهري ..
    الشكر والتقدير الدائم لأخي الأعلامي عبدالله غرمان الشهري والكاتب المرموق والمشرف على المقالات / عبدالله محمد الشهري والعاملين في موقعنا المحبوب الذي يستحق الاشادة لما يقدمه من خدمات لمنطقتنا ومجتمعنا ونبارك لكم التجديد في الاخراج . وأطلب تكرماً تغيير نوعية الخط . ولكم تحياتي .
  • #5
    صالح الشهري 10-05-1436 09:33 مساءً
    علي بن سليمان وعد المنطقة بوعود ولم يفي بها فشكراً له
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..