×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إعلان حالة الطوارئ في مستشفى المجاردة وظهران الجنوب

إعلان حالة الطوارئ في مستشفى المجاردة وظهران الجنوب
صحيفة تنومة - عسير استقبلت طوارئ مستشفى المجاردة ظهر اليوم الاربعاء 9 حالات على اثر حادث مروري حيث تم اعلان حالة الطوارئ وتقديم كافة الاسعافات والخدمات العلاجية لكافة المصابين وتنويم 5 حالات تحت الملاحظة لوجود كسور ورضوض في اماكن متفرقة من الجسم وسيتم نقل حالة واحدة كحالة إنقاذ حياه الى مستشفى عسير المركزي بينما تم خروج 3 حالات بعد ان تم التأكد من سلامتهم .

اوضح ذلك الناطق الاعلامي بصحة عسير سعيد بن عبدالله النقير وقال بان طوارئ مستشفى ظهران الجنوب العام استقبلت مساء البارحه ايضاً حادث مروري لخمسة اشخاص وتم استنفار جميع الطاقم الطبي واستدعاء الاخصائيين والاستشاريين وعمل الاسعافات والخدمات الطبية للمصابين وتنويم جميع الحالات وحالتهم الصحية مستقره وتختلف اصاباتهم مابين الكسور وبعض الكدمات والسحجات وتم تحويل حالة واحدة الى مستشفى عسير المركزي .

روابط ذات صلة (1)

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

قلة النوم يفسد نظرتك للآخرين
/ 08 ذو القعدة 1443

قلة النوم يفسد نظرتك للآخرين

توصلت دراسة جديدة إلى أن عدم الحصول على قسط كافٍ من النوم لا يؤثر سلبا على صحتك وإنتاجيتك في العمل فحسب، بل يمكن أن يفسد أيضاً نظرتك إلى الأشخاص من حولك، ويجعلك أقل تقبلا للآخرين وفق ما نشرته «الشرق ا..

قدرة الصيام المتقطع في التخلص من الوزن الزائد.
/ 20 جمادى الأول 1443

قدرة الصيام المتقطع في التخلص من الوزن..

شاع اعتماد الصيام المتقطع في السنوات الأخيرة، كونه أفضل الحميات الغذائية للحفاظ على صحة جيدة والتخلص من الوزن الزائد.والصيام المتقطع هو مصطلح شامل يصف العديد من الأنظمة الغذائية التي يمكن فيها الأكل ل..

خبيرة صحية: الملفوف يحارب السرطان ويطيل العمر
/ 02 ربيع الأول 1443

خبيرة صحية: الملفوف يحارب السرطان ويطيل العمر

نقل موقع "اكسبريس" البريطاني الطبي المتخصص عن الخبيرة الصحية كريستينا ميكستاس، قولها ان الملفوف واحد من أهم الخضروات نظرا لتأثيره الإيجابي على متوسط معدل العمر ومنع تطور السرطان؛ وذلك لاحتوائه على الع..