×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تعليم النماص يحتفل بالمركز الأول في برنامج فينا خير على مستوى المملكة

تعليم النماص يحتفل بالمركز الأول في برنامج فينا خير على مستوى المملكة
صحيفة تنومة - حسن عامر - نورة ظافر أكد مدير التعليم بمحافظة النماص عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم أن هذا التميز والإنجاز الذي تحقق لتعليم النماص ممثل في مدرسة عبدالله بن عمر يعطي مؤشر حقيقي لحسن القيادة من مدير المدرسة عبدالله بن سعد الحمراني وكذلك فريق العمل بالمدرسة الذي يعمل بروح الفريق الواحد وقسم النشاط الطلابي ممثل في المشرف على البرنامج رئيس النشاط سعد بن محمد آل عثمان والمنسق حمود بن على الجبيري شافه الله والمنسق الحالي سعيد ناصر الأسمري وجميع من شارك في هذا لإنجاز في أقسام الإدارة . مؤكدا ان الدعم الذي نجده من قيادتنا الرشيدة في التعلم يؤكد على حرصهم وعنايتهم بالطالب والطالبة لتوفير بيئة تربوية تسهم في بناء جيل يخدم وطنه فهم الثروة الحقيقة لهذا الوطن . ودعا آل قاسم جميع التربويين على تكريس جهودهم لخدمة الطلاب وتعريفهم بدورهم الذي يسهم في تطوير قدراتهم العلمية و مستواهم الدراسي وكذلك غرس حبهم وانتمائهم لهذا الوطن الحبيب المملكة العربية السعودية. مثمن جهود قسم النشاط الطلابي على هذا الاحتفال المميز لهذا الإنجاز والإنجازات آخرى عودونا عليها في المحافل المحلية والدولية .حيث رعى مدير التعليم بالنماص عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم حفل تكريم مدرسة عبدالله بن عمر الحاصلة على المركز الأول من بين 2700مدرسة على مستوى المملكة وحصولها على جائزة المركز الأول مبلغ 100 الف ريال في مسابقة برنامج فينا خير وهو من البرامج الوزارية المنفذة في جميع إدارات التعليم في المملكة . وذلك بحضور مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية محمد بن عاطف ورؤساء ومديري الأقسام بالإدارة ومديري المدارس وعدد من رواد التعليم في المحافظة وحشد كبير من التربويين في تعليم النماص. وقد تخلل الحفل على فقرات خطابية وقصائد شعرية وإنشاد جماعي واحتفال شعبي بعد ذلك تم تكريم مدير المدرسة عبدالله بن سعد الحمراني ومنسوبي المدرسة الحاصلة على المركز الأول على مستوى المملكة المدرسة الرائدة عبدالله بن عمر وكذلك جميع المدارس المشاركة في هذا البرنامج .

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image

روابط ذات صلة (1)

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..