×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير وأهالي المنطقة يبايعون القيادة الرشيدة

واس رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير باسمه وباسم أهالي منطقة عسير، مبايعتهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملكاً للبلاد ، وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود وليًا للعهد نائبًا لرئيس مجلس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وليًا لولي العهد .
جاء ذلك في برقيات خطية رفعها سموّه اليوم، لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية - حفظهم الله -، قال فيها: "يشرفني باسمي وباسم أهالي منطقة عسير أن أرفع لمقامكم الكريم مبايعتهم لكم على السمع والطاعة في المنشط والمكره، مجددين العهد والوعد بالوفاء لوطنهم حاملين في قلوبهم رسائل حب وولاء لهذا الكيان الذي أرسى قواعده الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن ـ طيب الله ثراه ـ وسار على نهجه أبنائه البررة".
وأضاف سموه :" إن ما حملوني إياه من مشاعر نبيلة ودعوات صادقة خلال استقبالي لجموع غفيرة من كبار المسئولين في المنطقة ومنسوبي وزارة الداخلية ووزارة الدفاع ومشايخ وأهالي منطقة عسير هذا اليوم جعلني أشعر بالفخر والاعتزاز بتلاحم أبناء هذا البلد مع قادته، وهو رسالة واضحة للعالم أجمع أن المملكة العربية السعودية جسد واحد صامد ضد كل المتغيرات وهو دلالة واضحة المعالم على ما تتمتع به قيادة هذا الكيان من حنكة وسياسة حكيمة جعلت المواطن السعودي يعيش في أمن وأمان، وينعم برغد العيش الكريم".
واختتم سموه برقياته الخطية سائلاً الله تعالى أن يرحم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وأن يجعل ما قدمه لشعبه والأمة أجمع في ميزان حسناته وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وأن يمده بالعون والتوفيق، وأن يحفظ هذا الوطن وقادته وأبنائه من كل مكروه، مؤكداً سموه بأن الجميع جنوداً متأهبين لحماية الدين ثم المليك والوطن.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..