×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يشيد بدور جمعية البر بأبها

أمير عسير يشيد بدور جمعية البر بأبها
صحيفة تنومة - عسير أشاد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس جمعية البر بأبها بالدور الذي تقوم به الجمعية من خلال تلمسها لحاجات الأسر المعوزة وتلبية التزاماتها إضافة إلى الدور الذي تقدمة للخدمة المجتمعية من خلال برامج الدعم للأسر المنتجة وبرنامج الحج وغيرها من البرامج.

جاء ذلك خلال استقبال سموه صباح اليوم أمين عام جمعية البر بأبها الشيخ محمد بن فحاس والذي قدم للسلام على سموه وتسليمه التقرير السنوي لعام 1435 هـ , حيث أطلع سموه على التقرير مبدياً اعجابه بما وصلت إليه الجمعية في أعمالها والتي كان لها بالغ الاثر في تأهيل ودعم الأسر والأفراد بالمنطقة .

وأوضح " بن فحاس " خلال اللقاء أن إجمالي قيمة البرامج والمشاريع للعام المنصرم تجاوزت 33 مليون ريال وعدد المستفيدين تجاوز 6000 أسرة , إضافة إلى دعم الجمعية لعدد من الجمعيات والجهات الخيرية والاجتماعية بالمنطقة والتي تجاوزت 5 مليون ريال . ثم تسلم سمو أمير عسير من أمين عام الجمعية دعماً مالياً للأسر المنتجة المشاركة في قرية عسير بالجنادرية .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..