×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

سقوط سيارة في عقبة "برمة" ونجاة قائدها

سقوط سيارة في عقبة "برمة" ونجاة قائدها
تنومة - محمد محيا نجا بقدرة الله تعالي مقيم من حادث وقع له مساء اليوم في نهاية طريق "عقبة برمة" الرابطة بين محافظة تنومة ومركز ثلوث المنظر بعد أن هوت به السيارة التي يقودها من مرتفع في أحد المنعطفات المعروف بخطورته وكثرة حوادثه في هذا الطريق .
وقد باشرت شرطة والدفاع المدني بمركز ثلوث المنظر الحادث كما انتقلت فرقة من الهلال الأحمر بمحافظة تنومة الى موقع الحادث وذكرت معلومات ان فرقة من الدفاع المدني في تنومة قد شاركت أيضاً .
شهود أعيان رجحت أسباب الحادث الى إفراط السائق في إستخدام المكابح خلال النزول مما أفقده السيطرة عليها .

image
image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..