×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ترقية مركزي شرطة محافظة النماص والجوازات لتصبح ادارات متكاملة الخدمات

ترقية مركزي شرطة محافظة النماص والجوازات لتصبح ادارات متكاملة الخدمات
صحيفة تنومة - حسن عامر أكد محافظ النماص محمد بن حمود النايف أن هناك زيادة في ميزانية بعض الخدمات في مقدمتها الخدمة الصحية والبلدية للمحافظة هذا العام وأن هناك مشاريع جديدة سوف تسهم في خدمة المواطنين وتطوير المحافظة في كافة المجالات . فيما كشف النايف يوم أمس أن هيئة السياحة تقدمت بطلب بعض المرافق السياحية بالمحافظة . جاء ذلك خلال ترأسه جلسة المجلس المحلي بالمحافظة بقاعة الاجتماعات بمقر المحافظة حيث تم مناقشة المشاريع الجديدة وميزانيات الإدارات الحكومية التي خصصت لهم هذا العام.فيما جرى اطلاع المجلس على ترقية مركزي شرطة محافظة النماص والجوازات لتصبح ادارات متكاملة الخدمات .وقد خرج المجلس بعدد من التوصيات منها افتتاح مكتب للخدمات البلدية بمركز وادي زيد وكذلك مركز للدفاع المدني ومحكمة لخدمة قرى وادي زيد والسرح وكذلك افتتاح مركز للهلال الأحمر بمركز بني عمرو وبعض المرافق الحكومية الخدمية الأخرى بمحافظة النماص ومراكزها وأشار النايف أن المحافظة ومراكزها شهدت نقلة نوعية في كافة المجالات وسط متابعة مستمرة من أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز والذي يحرص كل الحرص على تطوير المنطقة في كافة المجالات .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..