×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

آل قاسم يرأس ورشة عمل برنامج "جاهز " للاستعداد للعام الجديد

آل قاسم يرأس  ورشة عمل برنامج "جاهز " للاستعداد للعام الجديد
النماص - نورة ظافر برئاسة مدير التربية والتعليم الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم اجتمعت اليوم الخميس الموافق ٣/١٧ لجنة الاستعداد للعام الجديد ، لحضور ورشة عمل عن برنامج جاهز الخاص بالاستعداد في الميدان ، وهو نظام إلكتروني يرتبط مباشرة بإدارات التربية والتعليم أو الوزارة ، والتي تقيمها أمانة تعليم النماص وقد نفذها الأستاذ ظافرعبدالله الخثيمي مشرف الأمانة بتعليم النماص ، ويهدف البرنامج إلى ( متابعة خطط قطاعات الوزارة وإدارات التربية والتعليم لجاهزية الميدان لبدء عام دراسي ، ومتابعة توفير متطلبات عناصر البيئة المدرسية الجاذبة والتنسيق بين القطاعات المعنية ، ورصد الصعوبات من خلال التقارير والزيارات الميدانية المباشرة لاحتياجات الميدان التربوي والإسهام في حلها ، وتفعيل التقنية في متابعة أداء قطاعات الوزارة وإدارات التربية والتعليم في تقديم خدماتها لبدء عام دراسي جاد ، وتقديم التقارير الدورية والنهائية لأصحاب القرار على وضع الميدان التربوي والمعالجات المطلوبة ، وإبراز الجهود المبذولة في الوزارة وإداراتها التعليمية ، واستقبال الملحوظات الواردة من المستفيدين وإحالتها للجهات المعنية وتتبع مسار انجازها والتغذية الراجعة لصاحبها) وفي نهاية الورشة قدم آل قاسم شكره لمنفذها ، ولجميع الحاضرين بنين وبنات ، وتمنى أن يكون هذا البرنامج محققا للأهداف المرجوة منه على يد المسؤولين والمسؤولات عنه ، وأن تكون إدارة تعليم النماص في المقدمة برعاية قادتها ، وجهود منسوبيها ، وولاء الجميع لله والمليك والوطن .


image

التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ولي أمر طلاب وطالبات 19-03-1436 07:13 صباحاً
    جميل جداً أن نسمع بمثل هذه الاستعدادات .. ولكن الواقع عكس ما نسمع .. سبق وكتبت تعليق بأن لي أبناء في مدارس تنومة ولم يتم تسليمهم كتب وطال الانتظار أسبوع وأسبوعين وثلاثة وشهر وبعدها قمت بنفسي بتوفيرها من مدارس أبها .. فكم أتمنى مع بداية الفصل القادم وليس العام القادم أن تتوفر الكتب من أول يوم ؟! وراح نشوف ، كلها أسبوعين ..
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..