×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الهزاني يلتقي أهالي جبل منعاء لإقامة مهرجان القمح ( البر )

الهزاني يلتقي أهالي جبل منعاء لإقامة مهرجان القمح ( البر )
تنومة ـ محمد حصان اجتمع سعادة محافظ تنومة الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني اليوم بقاعة الضيافة بالمحافظة بمجموعة من أهالي قرى جبل منعاء حيث تحدث للحضور عن أهمية جبل منعاء وما حباه الله سبحانه وتعالى من مقومات سياحية ومناظر خلابة وعن شهرته وكونه من أهم المعالم في منطقة عسير وتميزه في زراعة القمح ( البر ) المعروف منذ القدم بجودته وتميزه مبدياً الرغبة في حالة موافقة أهالي الجبل في إقامة مهرجان لهذا المنتج الزراعي بالإضافة لتقديم بعض الخدمات اللازمة لسكانه وتوفير كل ما يحتاجونه في هذه القرى المتميزة ، وقد استجاب أهالي قرى منعاء بهذه المبادرة الرائعة من المحافظ مرحبين بهذه الفكرة الرائدة مقدمين له الشكر على حرصه واهتمامه عاقدين العزم على بذل الجهود في سبيل إقامة هذا المهرجان موضحين للهزاني بأنه تم حالياً زراعة المزارع حسب المعتاد عليه سنوياً لأنه حان الآن موعد زراعته وسيكون إنتاجه بمشيئة الله تعالى مع مطلع الصيف القادم وأنهم سيقومون باستكمال اللازم مع بقية الأهالي للظهور بمهرجان مشرف للمحافظة . وقد شكر هم سعادة على استجابتهم وتعاونهم فيما يعود عليهم وعلى المحافظة بالنفع والفائدة ، الجدير بالذكر أن قرى جبل منعاء تشتهر بزراعة القمح ( البر ) وهو منتج ذو جودة عالية وصحي فهوية المكان ما تنتجه أرضه الطيبة والأرض الطيبة دلالاتها ما يودع في باطنها وما تخرجه من خيرات تأسر العين من زرع يعجب الزراع إذا أثمر ، منعاء الدلالة الحية للأرض الطيبة وجودة ثراها ببر يبذر حبه فيتبارك بفضل الله فتخرجه نقياً صحياً ويفيض خيرها لكل دار ويهدى لكل حبيب وجار ، منعاء تبذر برها أيادي ترويه بالطيبة والكرم قبل أن ترويه بالماء ، وتضعه في وفاء فيتبارك به العطاء وهل جزاء الإحسان إلا الإحسان ذلك فضل الله يؤتيه من يشاء وقد شاء أن يختص بها بر منعاء .

image

image
image

image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..