×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير تعليم النماص : قرار الفيصل ايجابي تجاه أعظم مشكلة تواجه الميدان التربوي

مدير تعليم النماص : قرار الفيصل ايجابي تجاه أعظم مشكلة تواجه الميدان التربوي
النماص - نورة ظافر  بعد أن اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم برنامجاً خاصاً لمدارس البنات في المناطق النائية والبعيدة ويأتي قرار سموه الكريم إثر وقوع عدة حوادث مرورية في بعض المناطق ، وتقديراً لهذه الخطوة المباركة والعمل النبيل المسؤول من وزير التربية تجاه المعلمات وذويهن وحرصاً على سلامة المعلمات فقد ثمّن مدير التربية والتعليم بمحافظة النماص الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم هذه الخطوة الإيجابية من سمو وزير التربية والتعليم تجاه حلّ مشكلة من أعظم المشكلات التي كانت تؤرق الميدان التربوي
بل والمجتمع كله ، واعتبر هذا القرار مناسباً لحلّ هذه المشكلة ويأتي في إطار حرص سمو وزير التربية والتعليم على التطوير والتجديد وحل المشكلات التي تعيق نجاح العمل التربوي وتطويره بل والتميز في سائر المجالات والمنافسة العالمية ، كما أن هذا الحل الذي يحفظ حقوق المعلمات ويضمن سلامتهن يأتي في إطار حرص دولتنا على أرواح المواطنين وسلامتهم واستقرارهم ودعا مدير التربية الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ووليّ عهده ووليّ وليّ عهده وسمو وزير التربية والتعليم وأن يجزيهم خير الجزاء لما يقومون به من أعمال جليلة غاياتها تحقيق راحة المواطنين وخدمتهم.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..