×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محمد بن وصال الى رحمة الله تعالى

صحيفة تنومة - عبدالله غرمان إنتقل إلى رحمة الله تعالى يوم أمس في مدينة الرياض محمد بن عبدالله بن وصال بعد معاناة طويلة مع المرض وقد تمت الصلاة عليه بجامع الراجحي ودفن بمقبرة النسيم ويستقبل العزاء في الفقيد بمحافظة تنومة .
موقع وصحيفة تنومة التي آلمها الخبر تتقدم بأحر التعازي والمواساة لأهل وذوي الفقيد وقبيلته سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ... انا لله وانا اليه راجعون .
التعليقات 10
التعليقات 10
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبوسعد 23-02-1436 11:16 مساءً
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله ... " إنا لله وإنا إليه راجعون " بقلوب ملؤها الأسى والحزن ... أتقدم بأحر التعازي وأصدقها ... للأخ/ عاطف أبووصال وأخوانه ووالدتهم وجميع أسرة آل وصال الكريمة في وفاة الأخ محمد ...سائلاً المولى سبحانه أن يتغمده بواسع رحمته وإن يسكنه فسيح جنانه ... وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان أحسن الله عزاكم وعظم أجركم.. فمصابك مصابنا.. لله ما أخذ ولله ما أعطى ..رحم الله موتانا وموتى جميع المسلمين .
  • #2
    عراب الجهوة 23-02-1436 11:28 مساءً
    انا لله وانا اليه راجعون احسن الله عزاءكم ورحم ميتتكم لله مااخذ وله ما اعطى وكل شيءعنده باجل مسمى (ولنبلونكم بشيئ من الخوف والجوع ونقص من اﻻموال واﻻنفس والثمرات وبشر الصابرين الذين إذا اصابتهم مصيبة قالوإنا لله وإنا اليه راجعون اولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمه واولئك هم المهتدون) اللهم اعفرله وارحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخلهواغسلهبالماءوالثلج والبرد اللهم هب له دارا خيرا من داره وجوارا خيرارمن جوارهوجازه بالحسنات احسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا اللهم ﻻتحرمنا اجره وﻻتفتنا بعده واغفرلنا وله
  • #3
    وليد بن يوسف ال سعيد 24-02-1436 12:37 صباحاً
    نسأل الله العلي القدير ان يرحمه وان يغفر له وان يتجاوز عنه وان يلهم اهله وذيه الصبر والسلوان وان لله وانا اليه راجعون
  • #4
    شار بن فهران آل منشط 24-02-1436 10:02 صباحاً
    نا لله وانا اليه راجعون ، اللهم يسر حسابه ويمن كتابه واسكنه الفردوس الأعلى ، وأحسن الله عزاء اسرة آل وصال في الفقيد وأخص أخوانه الشيخ/ أحمد والأستاذ/ عاطف والعقيد متعب والأستاذ حامد ووالدتهم .
  • #5
    عبدالله بن سعد .ابو سعد 24-02-1436 05:55 مساءً
    اللهم ارحمه ووسع مدخله واكرم نزله اللهم اغفرله وارحمه وسامحه وبيح منه يا كريم. رحمه الله بواسع رحمته وكريم عفوه .اتقدم بخالص عزائي لاخوانه الافاضل.احمد.وعاطف.ومنصور. والعقيدمتعب وحامد.ووالدتهم وعائله ال وصال كافه وقبيلته
  • #6
    عبدالعزيزبن علي بن قاسم الشهري 24-02-1436 07:19 مساءً
    اللهم أغفر له وأرحمه ، وعافه وعفو عنه اللهم أجعل قبره روضة من رياض الجنة اللهم يسر حسابه ، ويمن كتابه ، ووسع له في قبره على مد البصر اللهم جازه بالحسنات إحساناً ، وبالسيئات عفواً وغفراناً اللهم أجعله في الفردوس الأعلى من الجنة ، مع النبيين ، والصديقين ، والشهداء (انا لله وإنا إليه راجعون)
  • #7
    ماجد ال قاسم 25-02-1436 07:55 صباحاً
    تعازينا لعائلة ال وصال ونسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
  • #8
    حسين الشهري 25-02-1436 08:28 صباحاً
    رحمك الله ياعمي محمد واسال الله ان يجمعنا بك وبجميع المسلمين في الجنه ، غفر الله لك واسكنك الجنه، كنت خير مثال في الصبر والاخلاق الحميده . رحم الله موتانا وموتى المسلمين اجمعين واسال الله ان يرحمنا ويغفر لنا اذا صرنا الى ماصاروا اليه.
  • #9
    ابو فراج 25-02-1436 08:33 صباحاً
    اسال الله العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يسكنه الفردوس الاعلى من الجنه وان يغفر ذنوبه وان يلهم اهله وذويه وقبيلته الصبر والسلوان.. رحمه الله رجمة واسعه.. تعازينا لكافة اسرته وقبيلته ومحبيه,
  • #10
    فايز العباس 25-02-1436 12:06 مساءً
    أحسن الله عزاء أسرة آل وصَّال جميعهم وعظم أجرهم ورحم ميتهم، نسأل الله بمنه وكرمه أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه الفردوس الأعلى من الجنة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون.
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..