×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

لجنة لتقييم عمل رؤساء البلديات في عسير

صحيفة تنومة - عسير وجه أمين منطقة عسير المهندس ابراهيم بن محمد الخليل بتشكيل لجنة لتقييم أداء رؤساء البلديات عبر زيارات ميدانية وإعداد تقييم لكل بلدية مشتملاً على جميع جوانب العمل البلدي المناط بها .
صرح بذلك الناطق الإعلامي مدير عام العلاقات العامة والإعلام بالأمانة محمد بن علي البشري الذي كشف بأن اللجنة ضمت المهندس سعيد بن محمد أبو ملحة وعضوية كلاً من علي عبد الله شطوان وموسى شائع الشهراني وعلي بن عبدالله العاصمي ، وستكون مهمة هذه اللجنة هي إعداد التقارير والتقييم الخاص بكل رئيس بلدية وأعمالها وذلك وفق برنامج زمني مجدول والرفع بالتقرير إلى صاحب الصلاحية واتخاذ مايراه مناسباً مع كل مقصر ، وأكد البشري بأن ذلك يأتي وفق توجيهات أمين عسير بضرورة متابعة العمل ودقته وإنجازه في البلديات المرتبطة وتقديم أفضل خدمة للمواطن بجودة عالية .
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سعد 24-02-1436 09:01 صباحاً
    بسم الله الرحمن الرحيم بعد التحية هذه خطوة ممتازة إذا كانت خالية من المجاملات والمحسوبيات وعلى سبيل المثال بلدية تنومة ماذا قدمت لنا ؟؟؟ لم تقدم لنا أي خدمة سواء انارة أو إعادة سفلتة شوارع ونتمنى من اللجنة ان تدخل في القرى وترى بأم عينها ( أين هي الميزانية ) منذو عشرات السنوات ولم تعاد السفلته أو الانارة وكذلك إن تم سفلتة أي شارع لا تجده بتلك الجودة نتمنى أن يتم تغيير الكادر الاداري والفني ببلدية تنومة حتى ينعم المواطن بالخدمات الراقية التي نراها في بقية المحافظات وشكرا
  • #2
    أبوغادة 25-02-1436 09:31 صباحاً
    التقرير سيكون كما يلي: الطرق على أرقى مستوى من السفلته..... الحدائق جنوبية بمواصفات أوروبية.... المطاعم خمسة نجوم..... الأسعار تحت السيطرة.....الخدمات العامة والبنية التحتية مكتملة.... والحقيقة : لسنا في حاجة لجان وتقارير ..... لفة بسيارتك طال عمرك وتشوف مايسرك بس انت غادر كرسيك المخملي وبشتك المقصب وسترى ضيعة ضايعة. الظاهر التقرير بيلحق تجارة حسينوه في مسلسل درب الزلق (جواتي كلها فردة يسار).
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..