×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ثانوية زيد بن الخطاب بتعليم بني عمرو تشارك في يوم الجودة الع

ثانوية زيد بن الخطاب بتعليم بني عمرو تشارك في يوم الجودة الع
بني عمرو - محمد فاضل العمري قام عدد من منسوبي ثانوية زيد بن الخطاب وفي مقدمتهم رائد النشاط الأستاذ سعيد ضيف الله القرني ومنسق الجودة الشاملة بالمدرسة الأستاذ خالد سعد القرني ومجموعة من الطلاب يوم الخميس الموافق 20/01/1436هـ بزيارة لمدير مكتب التربية والتعليم ببني عمرو وذلك لإطلاعه على بعض أعمال طلاب المدرسة بقسميها الثانوي وبرنامج التربية الفكرية بمناسبة يوم الجودة العالمي والذي يوافق 13/11/2014م وكان في استقبالهم نائب مدير المكتب الأستاذ عبدالله حسن العمري ورئيس الشؤون المدرسية بالمكتب الأستاذ / سعيد ضيف الله العمري ومشرف اللغة العربية الأستاذ / فرحان ناصر القرني حيث قام الطلاب بعرض بعض اللوحات التي تحتوي على عدد من الإبداعات الفنية والشعارات التوعوية بهذا اليوم وقد قام منسق الجودة بالشرح والتعليق على هذه الأعمال وفي ختام الزيارة شكر نائب مدير المكتب منسوبي المدرسة على ما يقدمونه من مبادرات فاعلة ونشاطات مميزة جعلت من المدرسة بيئة تعليمية صالحة وأنموذجاً يحتذى به .

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..