×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

رئيس نادي أبها الأدبي يُكرم الهزاني وأعضاء اللجنة الثقافية في تنومة

رئيس نادي أبها الأدبي يُكرم الهزاني وأعضاء اللجنة الثقافية في تنومة
صحيفة تنومة - بدر الطنيني ضمن فقرات أمسية يوم الأثنين 1436/1/17هـ وبعد محاضرة ( جدة الشاعرة ) التي قدمها سعادة الدكتور / يوسف بن حسن العارف كان لرئيس نادي أبها الأدبي الدكتور / أحمد بن علي آل مريع كلمة بحضور محافظ تنومة الاستاذ / عبدالرحمن بن زيد الهزاني وعدد من رؤساء ومديري المرافق الحكومية بالمحافظة والحضور الكرام وقد شكر آل مريع في كلمته المحافظ على ما قدمه للجنة النادي الثقافية في المحافظة وأثنى على الدعم والحضور من الجميع ، كما شكر القائمين على لجنة تنومة الثقافية وأثنى على النجاحات التي حققتها اللجنة خلال فتراتها السابقة والدور الثقافي الذي قامت به تجاه أبناء المحافظة بل وامتد إلى مراكز مجاورة آخرى وقال في حديثه أن تنظيم هذه الفعالية ( جدة الشاعرة ) وبداية الأسبوع الثقافي المشترك بين نادي جدة الأدبي ونادي أبها في محافظة تنومة إنما هو تكريم لمحافظة تنومة ولجنتها نظير الدور البارز الذي قامت به اللجنة في نشاطاتها وفعالياتها طيلة الأعوام السابقة .
ثم قام الدكتور أحمد بن علي آل مريع بتسليم سعادة محافظ تنومة الأستاذ عبدالرحمن الهزاني درعاً تذكارياً تكريماً له على جهوده ودعمه المستمر للجنة الثقافية في محافظة تنومة وإهتمامه الكبير بالحركة الثقافية ، كما قام ال مريع بتكريم الأعضاء في دورة اللجنة الأولى والثانية مثمناً لهم ما قدموه من أعمال وبرامج ناجحة خلال فترة عملهم . . يذكر أن أعضاء اللجنة الأولى والمؤسسين هم كل من :

1- الدكتور / زهير بن عبدالله بن عبدالكريم
2- الاستاذ / محمد بن حصان الشهري
3-الاستاذ / علي بن محمد الشهري
4-الاستاذ / عبدالرحمن آل فرحان الشهري
5- الاستاذ / بدر بن سعيد الطنيني
6- الاستاذ / عبدالرحمن السالمي

وأعضاء اللجنة الثانية همل كل من :

1- الدكتور / علي فايز أبو هاشم
2- الاستاذ / عمر بن عبدالله الشهري
3-الاستاذ / عبدالله بن سفر الشهري
4- الاستاذ / علي بن عبدالرحمن غرمان
5- الاستاذ / بدر بن سعيد الطنيني
6-الاستاذ / عبدالرحمن السالمي

وفي الختام تم الإعلان عن التشكيل الثالث للدورة الحالية للجنة وسلمهم التكليف الرسمي من مجلس إدارة النادي .. وقد سبق أن نشرت صحيفة تنومة هذه الأسماء على الرابط التالي : http://www.tanomah.com/news-action-show-id-16417.htm


image

image

image

image

image

image

image

image

image
تصوير ( ظافر بن فهران )
image
تصوير ( ظافر بن فهران )

image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو عبدالله 19-01-1436 10:27 صباحاً
    "إِنَّ لِلَّهِ عَبَّادًا اخْتَصَّهُمْ بِالنِّعَمِ لِمَنَافِعِ الْعِبَادِ، يُقِرُّهُمْ فِيهَا مَا بَذَلُوهَا... ؛؛ يستاهلون التكريم والدعم على ما بذلوه من جهد وارجو ان هذا التكريم يكون حافز لهم ولغيرهم وان يستمر التواصل والحضور في الامسيات الذي يقيمها النادي نحن نعتبرهم من اسرة النادي الادبي في محافظة تنومه فعليهم التواصل مع بيتهم الادبي بارك الله في جهودكم جميعاً . شكر خاص لدكتور / علي .
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..