×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

شرق تنومة والنماص طريقاً أمناً للمتسللين

شرق تنومة والنماص طريقاً أمناً للمتسللين
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان رغم الجهود الكبيرة التي تبذلها الجهات الأمنية في مختلف محافظات ومراكز منطقة عسير في تتبع وملاحقة المجهولين والمتسللين المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل إلا انه لا زال الكثير منهم يتنقلون بين تلك المحافظات والمراكز في وضح النهار .
وقد رصدت عدسة أحد المواطنين في تنومة عدد من المجهولين وهم يعبرون مع طريق "رحل" شرق المحافظة باتجاه النماص ، وأوضح المواطن عبدالله علي محمد الشهري في رسالة بعث بها للصحيفة ؛أن المتسللين يجدون في طريق تحلية المياه الذي يمر من شرق محافظات ومراكز شمال عسير طريقاً أماناً لهم وبعيداً عن أنظار رجال للتنقل من مكان لأخر ، داعياً المسؤولين الى الانتباه لهذه الفجوة الأمنية وتسيير الدوريات حول تلك الأماكن .
يذكر أن شرطة عسير قد أكدت في تصريح لها على دور المواطن والمقيم وإسهامهما في القضاء على كل ما من شأنه العبث بأمن البلد بالتعاون مع الجهات الأمنية بالإبلاغ عن الملاحظات في لحظتها سواء بتقديم البلاغات مباشرة لمراكز الشرط أو افراد الدوريات الميدانية أو بالاتصال على هواتف الخدمة.

image
image

image

image
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    متابع عن بعد 18-01-1436 06:06 صباحاً
    مع احترامي وتقديري لرجال الأمن .. ولن أنكر ما يقدمونه في كافة النواحي الأمنية في كل أرجاء الوطن .. إلا إن هناك ملاحظة حول المجهولين .. فيا ناشر الخبر بناء على ما وصلكم من مواطن ودعم خبره بصور موثقة .. ليست رحل فقط ممرا للمجهولين .. هناك مواقع تتجمع فيها هذه الفئة .. محطة الأحمري جنوب تنومة تتواجد هناك مجموعات منها .. ودائما تتمون من بقالتها .. كذلك بقالة المطيور .. كذلك بقالة بن جبران شمال تنومة .. ياليت تتابع هذه البقالات من قبل رجال الأمن ..
  • #2
    ناقـــــــــــد 18-01-1436 10:50 صباحاً
    صورة مع التحية لمدير شرطة عسير
  • #3
    ابو فجر ،،، 20-01-1436 12:22 صباحاً
    حسبنا الله على من فتحه وامر بسفلتته هذا الطريق سيسبب الكثير من المصائب منها تهريب العماله وتهريب المخدرات وكثرة الحرائق في المناطق الوعرة للعلم بان هذا الطريق ليس له اي فائدة للسفلته اتمنى اغلاقه او وضع نقاط من رجال المجاهدين بين مسافة والاخرى وفق الله رجال الامن وحمى الله بلادنا من الفتن...
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..