×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الإفطار الصحي لتلميذات الخاضرة

الإفطار الصحي لتلميذات الخاضرة
النماص - نورة ظافر فذت مدرسة الخاضرة الابتدائية يوم الأثنين الموافق ١/١٧ برنامج الإفطارالصحي أحد برامج النشاط غير الصفي الذي يهدف إلى تعويد الطالبة على تناول الإفطار بطريقة صحيحة ، وأن يحتوي على مايحتاجه الجسم ، ويمده بالطاقة ، وغرس تلك العادات السليمة لدى الطالبة وهي مازالت في سن صغيرة ، وتنوعت فقرات البرنامج في عدد من الأنشطة منها (اللياقة الصحية - مجال المسرحيات - صنعت بيدي ) وكان لمديرة المدرسة أ. عفاف طالب وجميع منسوبات مدرستها من معلمات وطالبات جهودا كبيرة ، وتميز في التنظيم والابتكار وتنوع الأفكار ، وأيضا مشاركة ومبادرة جميلة من وليات أمر الطالبات ، وتسعى مديرة المدرسة ومعلماتها إلى الأخذ بيد الطالبة إلى ماينفعها في حاضرها ومستقبلها ، وتسود العلاقات الإنسانية الرائعة تلك المدرسة فتمثل أسرة واحدة ، وقد حضرت البرنامج رئيسة قسم نشاط الطالبات أ. فاطمة الدوسري وعدد من المشرفات التربويات ، والإعلام التربوي ، وقد لاقت فقرات البرنامج وما تم تقديمه استحسان الجميع ، وقدمن شكرهن لمنسوبات المدرسة ، و من جهة أخرى أوضحت مشرفة المقاصف المدرسية أ.هيلة عبدالرحمن بأن المقصف المدرسي من أهم المجالات الأساسية في المدرسة ، حيث يقدم للطالبات وجبات غذائة مناسبة بعيدة عن المواد الضارة التي تؤثر سلبا على صحة الطالبة ، ولظروف المحافظة وجوها البارد ، فإن الطالبة تحتاج إلى الوجبات البسيطة والمفيدة ، والمشروبات الساخنة ، ومن خلال هذه الزيارة رصدت مشرفة المقاصف تقديم الأصناف المفيدة للطالبات ، وشكرت مديرة المدرسة ومعلماتها على مايبذلوه من جهود متميزة لصالح الطالبة .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..