×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الرئيس العام يعتمد ملتقى "أبهى الشباب" في "المفتاحة"

يضم ٤٠ فعالية أبرزها "السيد المسؤول" و"مرعي"

الرئيس العام يعتمد ملتقى "أبهى الشباب" في "المفتاحة"
صحيفة تنومة - عسير اعتمد الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد ملتقى الشباب الأول في مركز الملك فهد الثقافي "قرية المفتاحة" بمدينة أبها تحت شعار "أبهى الشباب"، لمدة ٥ أيام، اعتبارا من اليوم الأربعاء.
ويعد البرنامج الشبابي الأضخم بالمنطقة، إذ يضم أكثر من ٤٠ فعالية، تتنوع ما بين مسرحيات واستاند اب كوميدي وأبريتات إنشادية وأمسيات شعرية وألعاب ترفيهية وعروض سيارات معدلة ودرجات نارية وبانشيات وعروض نارية والقوة والتحمل ولعبة الفرستايل ودوري للبلوت والبلاستيشن، بالإضافة إلى دورات تدريبية للتصوير الفوتوغرافي والخط العربي وفن الالقاء والتقديم وقوة التطوع وخدمة المحتمع، يقدمها مدربين معتمدين والعديد من المعارض الفوتوغرافية والتشكيلية والجهات الحكومية والخاصة المهتمة بالشأن الشبابي، فضلا عن حملات تطوعية.
وسيحل ضيوفا على الملتقى الإعلامي بقناة دبي مشعل القحطاني والمشرف على برنامج زد رصيدك بقناة بداية أبوعبدالكريم ونجوم مواقع التواصل الاجتماعي سلطان الحارثي "مرعي" وعلي الغامدي "السيد المسؤول" وعبدالعزيز العزام وخالد الفريان ومشبب عسيري ونجوم الانشاد مثل صالح اليامي وعبدالوهاب القحطاني وصالح زايد والشاعر فهد الشهراني ونجم الخفة والخدع البصرية أحمد البايض.
وأوضح رئيس الهيئات الشبابية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب عبدالعزيز الكريدس أن الملتقى جاء بأفكار شبابية متنوعة تنطلق من هويات وإبداعات ومواهب الشباب، مقدما شكره وتقديره للرئيس العام لرعاية الشباب لاعتماده ودعمه للملتقى، ومشددا جميع أحقية جميع الشباب في مشاركة وتنفيذ برامج الرئاسة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..