×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مستشفيات عسير تستعد لإستقبال المتبرعين بالدم من منسوبي العدل

صحيفة تنومة - عبدالله غرمان  يرعى مدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير الدكتور / إبراهيم بن سليمان الحفظي غداً الاثنين حملة التبرع بالدم بمقر محكمة الاستئناف بابها بحضور مدير عام فرع وزارة العدل بالمنطقة الشيخ / محمد بن سعيد آل رفيدي ورئيس محكمة الاستئناف الشيخ / محمد بن عبد الله العمري و رئيس المحكمة العامة بابها الشيخ / خالد بن علي الغامدي .

أوضح ذلك الناطق الإعلامي بصحة عسير الاستاذ / سعيد بن عبد الله النقير مشيراً إن الحملة تستهدف فروع وزارة العدل بمنطقة عسير وتستمر لمدة ثلاث أيام بتنظيم من إدارة المختبرات وبنوك الدم بالمديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة عسير .

وأشار النقير بان المستشفيات بكافة محافظات المنطقة قد أكملت استعداداتها لاستقبال المتبرعين بالدم من منسوبي فروع وزارة العدل من خلال مختبرات هذه المستشفيات .

ومن جانبه ثمن مدير عام الشئون الصحية بالمنطقة الدكتور / إبراهيم بن سليمان الحفظي مشاركة وزارة العدل ومنسوبيها في حملة الشئون الصحية التي تعكس متانة النسيج الاجتماعي مابين العدل والصحة لتقديم كل ما يهدف إلى خدمة المرضى والمراجعين .

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..