×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمين عسير: ركود العمل في رمضان غير مبرر

طالب البلديات بضرورة تفعيل العمل الاجتماعي

أمين عسير: ركود العمل في رمضان غير مبرر
صحيفة تنومة - عسير أبدى أمين منطقة عسير المهندس إبراهيم بن محمد الخليل امتعاضه من ركود العمل خلال أيام شهر رمضان المبارك بين الإدارات المختصة في الأمانة وبعض البلديات و بين عدد من المقاولين في المشاريع الموكلة لهم .

جاء ذلك خلال حفل المعايدة الذي نظمته إدارة العلاقات العامة والإعلام بأمانة منطقة عسير لرؤساء البلديات في المنطقة بالساحة الشعبية بمدينة أبها ، وأكد الخليل على رؤساء البلديات ضرورة متابعة ترسية وطرح المشاريع بصفة شخصية مبدياً أسفه لعدم متابعة ذلك من قبلهم .

وأشار إلى أن عدم المتابعة كذلك من البلديات في الخطة الخماسية وتأخير بعض البلديات في الرد عليها لا يخدم الأمانة أمام الجهات الرقابية , ونبه الخليل الجميع إلى ضرورة التفاعل والتواصل بين رئيس البلدية والمحافظ أو رئيس المركز ، وذلك بهدف تطوير العمل الايجابي ليعكس مدى التقدم والازدهار , وضرورة تفعيل دور البلديات في خدمة المجتمع من خلال إقامة برامج ومناسبات والمشاركة في الاحتفالات بصفة عامة وخاصة بمناسبة العيد .

image

image

image

image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..