×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

شاحنة متوقفة تثير مخاوف المواطنين في تنومة

شاحنة متوقفة تثير مخاوف المواطنين في تنومة
صحيفة تنومة - حمود الشبيلي يتساءل مواطنون في محافظة تنومة عن أسباب بقاء شاحنة متوقفة على جال الطريق في وسط المحافظة لما يقارب الثلاثة أيام معرضة بذلك حياة المارة للخطر كما أنها تحجب الرؤية أمام السائقين .
وطالب المواطنين الجهات المعنية بسرعة إبعادها من الموقع خصوصاً انها متوقفة في منحدر .
من جهة ثانية لا زالت الشاحنات الحاملة للصخور تجوب شوارع محافظة تنومة دون أي التزام بالأنظمة في مثل هذه الحالات والتي توجب على تغطية الحمولة .
وكان المسؤولين في الشرطة قد تغاضوا عن عدم تطبيق الأنظمة من قبل اصحاب هذه الشاحنات في منطقة العمل في شمال المحافظة مراعاة للمصلحة العامة في سرعة الإنجاز .



image

image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سنابل 22-09-1435 10:58 مساءً
    وكان المسؤولين في الشرطة قد تغاضوا عن عدم تطبيق الأنظمة من قبل اصحاب هذه الشاحنات في منطقة العمل في شمال المحافظة مراعاة للمصلحة العامة في سرعة الإنجاز . غير مبرر هذا الكلام مفروض يتحاسب من سمح وتغاضى ارواح الناس ليس بأرخص من شارع وصاحب قلاب يجب فتح تحقيق من قبل محافظ تنومة عن المهزلة والتراخي في تطبيق الانظمة اكثر من عشرين مرة كتب موقع تنومه و منتديات تنومة عن مشكلة القلابات هل اصحابها من اصحاب الرتب كم سمعنا او من اصحاب النفوذ لو طاحت على عائلة في طريق بني لام وماتت العائلة لاقدر الله وش موقفهم !!!!!!!!!!!!! كل شخص يتوقعها عائلته ولو للحظة فقط
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..