×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اختتام فعاليات نادي الملك فهد الموسمي بمدرسة عبدالله بن عمر ببني عمرو

اختتام فعاليات نادي الملك فهد الموسمي بمدرسة عبدالله بن عمر ببني عمرو
النماص - نورة ظافر اختتم نادي الملك فهد الموسمي ببني عمرو والمقام في مدرسة عبدالله بن عمر الرائدة بالحصباء يوم الثلاثاء ٩/١٨ .. وذلك بعد أن قضى فيه طلاب المنطقة ما يزيد على خمسة أسابيع جمعت لهم بين المتعة والفائدة .. ليحققوا بذلك الأهداف التي أقيم من أجلها هذا النادي وهي استثمار الأوقات الحرة للطلاب ، ببرامج وأنشطة تربوية جاذبة ومشوقة تعزز بناء الشخصية المتوازنة ، المنتجة لوطن ومجتمعه . كما تهدف تفصيلًا إلى ترسيخ قيم الانتماء للوطن ، وترسيخ قيم الولاء لولاة الأمر وبناء الشخصية المتكاملة المنتجة في خدمة الدين والوطن ، وتنمية القيم والاتجاهات الصحيحة لدى الطلاب و تعزيز المشاركة المجتمعية مع جميع مكونات المجتمع و اكتشاف مواهب الطلاب ، ورعايتها والعمل على توجيهها وتنميتها .
وقد شرف حفل اختتام النادي مدير الاشراف التربوي بتعليم النماص علي بن صالح العمري وبحضورالشيخ ظافر بن صالح العمري وجمع من الأهالي وطلاب النادي ..
حيث شهد الحفل الختامي تكريم الطلاب المتميزين ومشرفي النادي نظير الجهود المشكورة التي بذلوها
كما أوضح القائد التربوي لمدرسة عبدالله بن عمر ومدير النادي عبدالله الحمراني أن هذا النادي يعتبر رافدا مهما للطلاب خلال الإجازة الصيفية وميدانا لممارسة هواياتهم واكتشاف قدراتهم . ومحاولة صقلها وتوظيفها خلال العام الدراسي المقبل باذن الله .
وثمّن الجهود التي بذلها العاملون على النادي ، والمشرفون والمتطوعون في ميادين النشاط الموسمي لهذا العام ، والتي جاءت محققة للأهداف وجاء أثرها مرضيًا ومحفزًا لموارد بشرية هي مستقبل هذه الأمة ومصدر رخائها وعزتها ، مشيدا بحسن الإعداد وجميل العرض وتنوع المنشط واهتمام بالتدريب وغرس القيم في نفوس النشء

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..