×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المتحدث الأمني بوزارة الداخلية يوضح أسماء منفذي الجريمة الإرهابية عند منفذ الوديعة

المتحدث الأمني بوزارة الداخلية يوضح أسماء منفذي الجريمة الإرهابية عند منفذ الوديعة
صالح الشهري - نورة ظافر الحاقاً للبيان المعلن بتاريخ 8 / 9 / 1435هـ بشأن قيام مجموعة من خوارج هذا العصر أرباب الفكر الضال بإطلاق النار عند منفذ الوديعة الحدودي مما نتج عنه مقتل (5) خمسة منهم ، وإصابة المطلوب للجهات الأمنية / صالح محمد عبدالرحمن السحيباني ، المعلن اسمه بتاريخ 9 / 10 / 1433هـ ، والقبض عليه ، فقد صرح المتحدث الأمني بوزارة الداخلية بأن نتائج تحليل البصمة الوراثية للقتلى من منفذي الجريمة الإرهابية الآثمة أكدت أن جميعهم سعوديون من المطلوبين للجهات الأمنية بالمملكة المتواجدين خارجها، وهم كل من :
1- موسى عبدالله محمد البكري الشهري ، وقد سبق أن صدر بحقه حكم قضائي بالحبس لتورطه في جرائم ونشاطات إرهابية ، وتم إطلاق سراحه بتاريخ 10 / 6 / 1433هـ.
2-أيوب صالح عبدالعزيز السويد ، وقد سبق أن أفاد ذووه عن تغيبه حيث تلقوا اتصالاً منه يفيد بتواجده في منطقه تشهد صراعا .
3- صالح علي سعد العمري ، وقد سبق أن صدر بحقه حكم بالحبس لتورطه في جرائم ونشاطات إرهابية ، وتم إطلاق سراحه بتاريخ 12 / 6 / 1432هـ.
4-فرج يسلم محمد الصيعري ، وقد سبق أن صدر بحقه حكمان قضائيان بالسجن والجلد لتورطه في قضايا تعاطي مخدرات ، كما تقدم ذووه بالإبلاغ عن مغادرته من المملكة بطريقه غير نظامية وتوجهه إلى مناطق تشهد صراع .
5-عبدالعزيز إبراهيم عبدالله الرشودي ، وقد سبق استعادته من مناطق تشهد صراعاً وأطلق سراحه بتاريخ 23 / 7 / 1433هـ .
وأوضح المتحدث الأمني بأنه تم إبلاغ ذويهم بذلك
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..