×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

نشر رياضة «التايكوندو» بالمدارس الحكومية.. العام المقبل

نشر رياضة «التايكوندو» بالمدارس الحكومية.. العام المقبل
النماص - نورة ظافر كشف برنامج تطوير الرياضة المدرسية بمشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتطوير التعليم العام «تطوير»، عن قرب تدشين مشروعه لنشر رياضة التايكوندو بمدارس التعليم العام، بدءًا من مطلع العام الدراسي الجديد 1435-1436هـ.
وبين البرنامج أنه تم الانتهاء من مرحلة التأسيس والتهيئة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والاتحاد العربي السعودي للعبة التايكوندو واللجنة الأولمبية العربية السعودية والاتحاد الدولي للتايكوندو، حيث سيتم البدء في تطبيق مرحلة التأسيس والتجربة في عدد من مدارس التعليم العام وأندية مدارس الحي في كل من منطقة مكة المكرمة ومنطقة المدينة المنورة ومحافظة جدة، كمرحلة أولى، على أن يتم التوسع في البرنامج بشكل تدريجي في المناطق كافة لاستهداف أكبر عدد من طلاب التعليم العام.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..