×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

التربية تطلق حملاتها الإعلامية لعدد من البرامج التربوية والتعليمية

التربية تطلق حملاتها الإعلامية لعدد من البرامج التربوية والتعليمية
النماص - نورة ظافر بدأت الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام في وزارة التربية والتعليم في تفعيل إجراءات الحملات الإعلامية لـ "النظام الفصلي في المرحلة الثانوية" ، و"اليوم الوطني 84" ، و"بدء العام الدراسي الجديد" والتي تأتي ضمن الخطة التي رسمتها الإدارة وتسعى لتطبيقها.

وفي هذا الإطار عقد المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام الدكتور عبداللطيف العوفي صباح اليوم الخميس لقاءً مع مسؤولي الإدارة و مديري العلاقات والإعلام والمساعدات في الإدارات التعليمية بالمناطق والمحافظات، تحدث فيه عن الهيكلة الجديدة التي طالت إدارة العلاقات والإعلام في وزارة التربية وإداراتها التعليمية، والتعريف بتفصيلاتها والهدف من التوجه الجديد.

ثم تطرق "العوفي" لأهمية دور إدارات العلاقات والإعلام في المناطق والمحافظات في تطبيق الخطط والحملات التي تنفذها الوزارة ، مؤكداً على أنهم شركاء رئيسيون في العمل وتفعيل خططه وآلياته.

وتم خلال اللقاء التعريف بأهداف الحملات كل على حدة ، إذ استمع مديري الإدارات والمساعدات إلى شرح تفصيلي من المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام عن كيفية تنفيذ كل حملة والوقت المحدد لتطبيقها والشرائح المستهدفة فيها ، مؤكداً في نهاية اللقاء على أهمية البرامج والأنظمة والمناسبات التي طرحتها وتطرحها الوزارة ومن بينها برنامج "النظام الفصلي في المرحلة الثانوية" ومناسبة "اليوم الوطني للمملكة 84" ، إضافة الى البدء الفعلي والجاد للعام الدراسي الجديد.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..