×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

4 مواقع تحتضن الفعاليات رمضانية لمهرجان أبها يجمعنا

توقف عروض الصوت والضوء

4 مواقع تحتضن الفعاليات رمضانية لمهرجان أبها يجمعنا
صحيفة تنومة - عسير أعلن منظم مهرجان أبها يجمعنا الدكتور مقبل المقبل تخصيص 4 مواقع لاستمرار برامج وفعاليات مختصة بشهر رمضان المبارك.

وأوضح الدكتور المقبل أن المواقع الـ 4، هي: القرية التراثية بالسودة، الساحة الترفيهية والتسويقية بمنتزه الملك عبدالعزيز بالسودة، مركز الملك فهد الثقافي "قرية المفتاحة"، الساحة الخارجية لقرية المفتاحة، مشيراً إلى أن البرامج والأنشطة في تلك المواقع حرصت فيها اللجنة أن تراعي خصوصية الشهر الكريم.

وأبان أن المواقع الـ 4 ستتيح الفرصة للزوار والسياح والمصطافين منذ الرابعة عصراً، على أن يتواجد أركان مخصصة لإعداد وجبات الإفطار من قبل الأسر المنتجة، تشمل العديد من الوجبات.

وأضاف: "كما أن هناك العديد من المواقع الأخرى التي تأتي مصاحبة لفعاليات المهرجان، ستكون متاحة لاستقبال الزوار".

وأبدى المقبل رضاه عن سير الفعاليات منذ إطلاقه من قبل أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بمحاضرة الشيخ صالح المغامسي من جامع الملك فيصل بالخالدية، مشيراً إلى أن هناك فعاليات اختتمت، مثل: بطولة عسير الدولية الثالثة للبرقلايد والخيمة السياحية الدعوية، في حين سيشهد شوال المقبل انطلاقة مسابقة "عسير.. حلوة" التي اعتمدها رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان والمهرجان السعودي الإماراتي والفعاليات الشبابية، بجانب استمرار معظم الفعاليات الأخرى كأيام المفتاحة بمركز الملك فهد الثقافي والساحة الترفيهية والتسويقية والقرية التراثية بالسودة.

يذكر أن عروض الصوت والضوء والفعاليات المصاحبة على مسرح حديقة أبها الجديدة توقفت، على أن تعاود عيد الفطر المبارك، حتى نهاية المهرجان غرة ذي القعدة المقبل.

image

image
image

image
image

image
image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..