×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

امير عسير يستقبل أصحاب المتاحف التراثية بالمنطقة

تضمن الوفد صاحب متحف تنومة فايز دحدوح

 امير عسير يستقبل أصحاب المتاحف التراثية بالمنطقة
صحيفة تنومة - عسير استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير أصحاب المتاحف التراثية والآثار بمنطقة عسير , وفي بداية اللقاء اوضح سموه بأن ما يقومون به من عمل يعد ثروة وطنية ذات قيمة كبرى للحفاظ على تاريخ وحضارات الأمم وكذلك نقل هذه الثروة لتعريف الأجيال القادمة بموروثنا الحضاري والتاريخي .

كما قدم أصحاب المتاحف شكرهم وتقديرهم لأمير عسير على اهتمامه المتواصل ومتابعته الدائمة لهم ودعمه اللا محدود وتسهيل ما يعوقهم من معوقات في سبيل الحفاظ على هذا الإرث القيم
يذكر ان صاحب متحف تنومة الأستاذ فايز دحدوح الذي يعد من أوائل المهتمين بالتراث في منطقة عسير ومتحفه من اوائل المتاحف في المنطقة كان ضمن الوفد الذي استقبله سمو امير عسير مما يؤكد بدء إهتمام هيئة السياحة المنسقة للقاء بما تحويه تنومة من مقومات سياحية ومنها المتاحف .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..