×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فيصل بن خالد : المسرح أبو الفنون ويساهم في نقل الثقافة المحلية

فيصل بن خالد : المسرح أبو الفنون ويساهم في نقل الثقافة المحلية
صحيفة تنومة - عسير أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير أهمية الدور الذي يقوم به المسرح في نقل الثقافة المحلية ، وإبراز دوره في صياغة الواقع ؛ كونه أبو الفنون ، ويمثل مرآة عاكسة لاهتمامات المجتمع .

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة اليوم أعضاء مجموعة العمل المسرحي بجمعية الثقافة والفنون الفائزين بجائزة مهرجان فاس الدولي يتقدمهم مدير جمعية الثقافة والفنون بمنطقة عسير أحمد بن إبراهيم السروي .

من جهتهم عبرّ أعضاء المجموعة عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة عسير على دعمه المتواصل للجمعية وفنونها ، مبينين أن ذلك كان سبباً بعد الله جل وعلا في تحقيق الكثير من الإنجازات على مختلف الأصعدة .

جدير بالذكر أن المجموعة فازت مؤخراً بجائزة أفضل بحث مسرحي في مهرجان فاس الدولي عبر مسرحيتها ( الصيّاد ) والمخصصة لشريحة الأطفال .

على صعيد متصل استقبل سموه في مكتبه بالإمارة اليوم مدير إدارة سجون منطقة عسير العقيد مبارك محيا السليس والذي قدم للسلام على سموه .

وقدم العقيد السليس خلال الاستقبال شرح موجز عن أهم منجزات إدارة سجون منطقة عسير خلال الفترة الماضية ، ومساهمتها مع الأجهزة الأمنية جنباً إلى جنب في تطوير آلية العمل ومتابعة نتائجه.

وثمن سموه الجهود المبذولة من قبل إدارة سجون المنطقة ، حاثاً الجميع على بذل المزيد من الجهد والعطاء ؛ خدمةً لدينهم ووطنهم .

image

image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..