×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

آل قاسم يزور المدير السابق لتعليم البنات بالنماص

آل قاسم يزور المدير السابق لتعليم البنات بالنماص
النماص - نورة ظافر عبر الشيخ عمر بن صالح الشهري (مدير تعليم البنات بالنماص سابقاً) عن سعادته وشكره وامتنانه لسعادة مدير التربية والتعليم بمحافظة النماص عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم والوفد المرافق له على إثر الزيارة التي قاموا بها له في منزله صباح يوم الاحد 24/8/1435هـ، والتي قال عنها أن هذه الزيارة المباركة والمبادرة الرائعة من مسؤولي التربية والتعليم حالياً ماهي الا مؤشراًقوياً على حسن توجه التعليم في محافظة النماص وجودته.

وأضاف : ان هذه الزيارة ثمرة زرعتها وها أنا اليوم أجنيها على أيديكم فبارك الله فيكم وفي عملكم من جانبه أوضح مدير التربية والتعليم عبدالله آل قاسم أننا نحن منسوبي التعليم في النماص والذين يمثلهم هذا الوفد قد وضعوا ضمن أولوياتهم وفي مقدمة أهدافهم رد الفضل والجميل لأهله وهو أقل ما يمكن أن نقدمه لكم انتم رموز التربية والتعليم في النماص وأن ما قمنا به لكم هذا اليوم ماهو الا بمثابة الشكر باسمنا واسم جميع منسوبي التعليم في النماص لكم على ما قدمتم من خدمة للتعليم طوال فترة عملكم مديراً لتعليم البنات بالنماص.

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..