×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فيصل بن خالد : مبادرات الإصلاح تعكس أصالتنا

فيصل بن خالد : مبادرات الإصلاح تعكس أصالتنا
صحيفة تنومة - عسير أشاد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدا لعزيز أمير منطقة عسير بالمبادرات الي تهدف الى نشر ثقافة التسامح و التجاوز و العفو بين أفراد المجتمع .

موضحاً بأن كل تلك المبادرات تأتي ضمن أصالة قيمنا الاجتماعية و منهجنا القويم و تأتي كذلك وفق توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز ملك الإنسانية الذي يحثنا دائماً على تبني مثل هذه المبادرات التي تهدف إلى نشر ثقافة العفو والإصلاح بين الناس وتعزز بدورها تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف . ذكر سموه ذلك في معرض استقباله للأستاذ عبد العزيز بن مشيط محافظ خميس مشيط سابقا و الأستاذ علي بن سعد بن زحيفة حيث

قدم سموه صك الإصلاح بينهما .

هذا وقد حضر الاستقبال وكيل الأمارة للشئون الأمنية مغدي مسفر الوادعي و كذلك أمين عام لجنة إصلاح ذات البين مسفر بن حسن الحرملي ، والذي قدم لسموه في وقت لاحق تقريرا مفصلا عن منجزات و أعمال اللجنة ومشاركاتها في إنهاء العديد من القضايا الاجتماعية والأسرية و القبلية . حيث أثنى سموه على دور

و نشاط اللجنة خلال الفترة الماضية .

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..