×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

سلطان بن سلمان يتفقد متنزهات و مراكز التراث العمراني بتنومة

سلطان بن سلمان  يتفقد متنزهات و مراكز التراث العمراني بتنومة
تنومة - حسن عامر وصف محافظ تنومة عبدالرحمن بن زيد الهزاني أن زيارة رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار الأمير سلطان بن سلمان بن عبدا لعزيز لمحافظة تنومة يوم غد الخميس تعد الخطوة الأولى في كيفية تطوير العمل السياحي في هذه المحافظة والتي تتميز بمواقعها التاريخية والتراثية والمتنزهات والطبيعة الخضراء وسهولة أرضها واتصالها بالمدن الكبرى وهي تحتل موقعا سياحيا فريدا من نوعه وأشار الهزاني أن أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز هو الداعم الأول للسياحة في هذه المحافظة والذي دشن سموه مؤخرا عدد من البرامج والفعاليات ومشاريع تنموية قدرة بالمليار حيث تجد الإهتمام والمتابعة المستمرة من سموه وهو حريص كل الحرص على راحة ضيوف منطقة عسير وتوفير كل الخدمات التي تسعدهم أثناء تواجدهم في المنطقة .
وأشار الهزاني أننا نتطلع في هذه الزيارة لما يخدم محافظة تنومة في المجال السياحي والذي تعتبر من أهم المحافظات السياحية في المملكة . مؤكدا أن زيارات الخير من القيادة الرشيدة هي نابعة من حرصهم لتلمس الاحتياجات التي تهم المواطن والوقوف عليها شخصيا فهم يسيرون على نهج موحد هذه البلاد الملك عبد العزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه داعيا الله سبحانه وتعالي أن يحفظ لنا قيادتنا الرشيدة وأن يديم على بلادنا أمنها وإستقرارها .


image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محب محافظة تنومة 20-08-1435 08:25 مساءً
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد نرحب بزيارة صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار فهي جزء هام من بلادنا العزيزة( محافظة تنومة) والتي تتمتع بالكثير من مقومات السياحة وكذلك على تراث عمراني اثري لازال معظمه محافظا على هيئته منذو انشاءه من مائت السنين وهي عبارة عن حصون وقلاع تستخدم اوقات الحروب السابقة وتعتبر كمخازن للمنتوجات والمحاصيل الزراعية وادواتها وكذلك بيوت قديمة منها الكبير في الحجم والصغير وقد بنيت وزينت بالابواب العملاقة والشبابيك المختلفة الاشكال وكل هذه الاثار تم انشاوءها بواسطة ابناء محافظة تنومة وانني بهذا المناسبة ارجو من محافظ تنومة دعوة الطياريين التنوميين ليكونوا ضمن المشاركين في استقبال سموه الكريم وفي مقدتهم اللواء الطيار احمد بن راشد بن عليوي والعميد الطيار سعد بن سليمان الشهري واعتذر عن ذكر بقية الاسماء لعدم معرفتي باسماء الجميع وفي الختام ارجو ان يكون في هذه الزيارة الخير والبركة على محافظة تنومة واهلها وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه ،،،،.
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..