×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

آل غرمان بتعليم النماص تشارك في برنامج لقاء المساعدات

آل غرمان بتعليم النماص تشارك في برنامج لقاء المساعدات
النماص - نورة ظافر عقدت وكالة التعليم (بنات) لقاءً مباشرا مع المساعدات للشؤون التعليمية بإدارات التربية والتعليم وبحضور قيادات الوزارة في مقر الإدارات النسائية بجهاز الوزارة بالرياض يوم الخميس الموافق ٨/١٤ من الساعة التاسعة صباحا حتى الثالثة بعد الظهر ، ومثلت تعليم النماص المساعدة للشؤون التعليمية عزيزة بنت غرمان بن سعيد .وقد افتتحت معالي النائبة للبنات أ.نورة الفايز اللقاء حيث رحبت بالجميع وأشادت بالجهود المبذولة للرقي بالعلم والتعليم في مملكتنا الحبيبة ، وتمنت للجميع طيب الإقامة وأن يكون اجتماعا مباركا ويرقى إلى مستوى الموجودات من القيادات ، ثم كان الحديث مع د.عبدالرحمن البراك (تطوير) عن هيكلة الوزارة ، ثم لقاءً عبر برنامج لقاء مع مديري التربية والتعليم في المناطق والمحافظات مع معالي نائب الوزير د. حمد آل الشيخ (بنين) نوقشت عدة موضوعات هامة وهي الاستعداد للاحتفاء باليوم الوطني ، والأندية الموسمية وكيفية سير العمل بها ، والنظام الفصلي الثانوي ، بعد ذلك كلمة توجيهية شاملة من معالي النائب د.خالد السبتي ، وتحدثت المساعدة للشؤون التعليمية بجدة عن الواقع والمأمول لمكتب المساعدة للشؤون التعليمية والدعم المطلوب بشريا ،وماديا ،وإداريا ،وأعقبتها مساعدة منطقة الرياض فأوضحت صلاحيات المساعدات ومالهن وماعليهن ،ثم دار نقاش مفتوح عن الصعوبات التي تواجه المساعدات وكيفية معالجتها والوصول لحلول ناجعة .



التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..